Loading...
فرصة عمل
منتجات شركة DXN الماليزية
أخبار ساخنة

علاج العقم بمنتجات DXN الطبيعية - التخلص من العقم للرجال والنساء

 نتحدث اعزائي الكرام في هذا المقال عن علاج العقم  بمنتجات DXN .شركة DXN هي شركة عالمية شهيرة في مجال الصحة . تأسست في عام 1993 في ماليزيا وتعمل على تطوير وتسويق منتجات صحية طبيعية مبتكرة. تهدف DXN إلى تحسين صحة الأفراد ورفاهيتهم من خلال استخدام منتجات طبيعية وفعالة.

منتجات العقم من DXN. تعتبر الخيار الأمثل لأولئك الذين يواجهون صعوبات في الحمل أو العقم. تتكون هذه المنتجات من مجموعة متنوعة من المكملات الغذائية الطبيعية. التي تحتوي على مكونات نشطة تعزز صحة الجسم وتعزز الخصوبة.

 منتجات شركة DXN للعقم | الرباعي الذهبي للعقم من DXn

علاج العقم  بمنتجات DXN الطبيعية

تشمل منتجات العقم من DXN مجموعة من المنتجات  مثل الاسبيرولينا وفطر الكورديسيبس وعصير المورينزي والفطر الريشي. هذه المنتجات الطبيعية لها فوائد غذائية وصحية عالية، فهي تحسن صحة الغدد الصماء، و تدعم الجهاز المناعي، و تزيد من الطاقة وتعزز النشاط الجنسي.

تعتبر منتجات العقم من DXN خيارًا موثوقًا لتعزيز الصحة التناسلية والخصوبة لدى الرجال والنساء. تم تصميمها بعناية لتكون آمنة وفعالة وتوفر قيمة غذائية عالية للجسم.

مع منتجات العقم من DXN، يمكنك أن تتطلع إلى تحسين صحتك وزيادة فرص الحمل وتحقيق أحلامك الأسرية. ومع ضمان الجودة العالية والتزام DXN بالأعلى معايير التصنيع، يمكنك الاعتماد على المنتجات لتلبية احتياجاتك الصحية والغذائية.

الرباعي الذهبي للعقم DXN

قد يحرم البعض من نعمة الإنجاب لأسباب صحية معروفة او غير معروفه ، ولكن تبقى حالة تأخر الحمل أو العقم بسبب أحد الزوجين أو كلاهما بأمر رب العالمين ، ولكن علينا الأخذ بالأسباب المشروعة للتداوي .

اذا كان المانع غير عضوي كنقص هرمونات أو قلة خصوبة أو تكيسات أو التهابات أو أورام ليفية لدى أحد الزوجين أو كلاهما ، أو لا يوجد أي سبب واضح لعدم الإنجاب هنا ننصح بمنتجات DXN للعقم لجودتها وفعاليتها ، لانه بفضل الله مفيدة جدا وتؤتي نتائج طيبة للحمل .

 ماهو  الرباعي الذهبي من منتجات dxn للعقم  

الرباعي من منتجات DXN للعقم   هي مجموعة منتجات مصممة خصيصًا للمساعدة في علاج العقم. تتألف هذه المجموعة من أربعة منتجات رئيسية تعمل بشكل متكامل لتحسين صحة الغدد الصماء وتعزيز الخصوبة. هذه المنتجات هي:

  1. سبيرولينا: تعتبر السبيرولينا من الطحالب البحرية الغنية بالعناصر الغذائية والفيتامينات والمعادن، كما أنها تساهم في تعزيز الصحة العامة وتحسين الخصوبة.
  2. فطر الكورديسيبس: يحتوي على مجموعة متنوعة من المكونات النشطة التي تعتبر مفيدة للصحة. وهو يعزز الطاقة والقدرة على التحمل، و تعزيز الجهاز المناعي، وتحسين الأداء الجسدي والعقلي.
  3. مورينزي DXN: وتتضمن الجموعة على عصير المورينزي الذي يعزز صحة الجهاز الهرموني ويساعد في تحسين جودة البويضة والحيوان المنوي.
  4. فطر الريشي DXN: يحتوي على غانوديرما الذي يعتبر مكمل غذائي قوي يعزز صحة الجسم ويقوي الجهاز المناعي.

وقد أثبتت هذه المنتجات فاعليتها وقوتها بفضل الله في زيادة الخصوبة والتخلص من مشاكل العقم وتكيسات المبايض وغيرها من المشاكل المتعلقة بالإنجاب. وهناك حالات حمل كثيرة قد أنعم الله عليها بفضله بعد أستخدام هذا المنتجات المفيدة بإذن الله ..


تجارب الناس مع منتجات dxn للحمل


د/ سحر عبدالعال اخصائية نساء وولادة وعقم, وحالات تشافي من العقم DXN.

__


(1) الاسبيرولينا من DXN 

الاسبيرولينا من DXN


طحالب اسبيرولينا هي المادة الطبيعية المغذية رقم 1 في العالم وقد أشتهر تسميتها ( بالغذاء السوبر ) فهي غنية بالبروتين ، بيتا كاروتين ، الكلورفيل ، مضادات التأكسد ، العناصر المعدنية والفيتامينات .

وتعتبر الاسبرولينا الغذاء السوبر لأنها من أهم مصادر الغذاء العضوي ومناسبة جداً للجميع, الأطفال؛ الشباب؛ الرياضيين؛ المراهقين؛ كبار السن؛ الحوامل والمرضع. مناسبة للمرضى والأصحاء.

علاج العقم عند الرجال DXN

تعد السيبرولينا  افضل مكمل غذائي للعقم ،و تستخدم حبوب سبيرولينا تقليديا لعلاج العقم ومشاكل الإنجاب الأخرى لدى كل من الرجال والنساء. أظهرت بعض الدراسات أن السبيرولينا يمكنها تحسين جودة الحيوانات المنوية وحركتها لدى الرجال.

بالإضافة إلى زيادة الإباضة وتنشيط المبايض dxn وتحسين جودة البويضات لدى النساء. تعمل السبيرولينا على تحسين مستويات الهرمون وتقليل الالتهاب وتعزيز جهاز المناعة، وكل ذلك يمكن أن يساهم في تحسين الخصوبة.

فوائد سبيرولينا من DXN للعقم لدى النساء 

وجدت إحدى الدراسات أن مكملات السبيرولينا تحسن مستويات مضادات الأكسدة وتقليل الالتهاب لدى النساء المصابات بمتلازمة تكيس المبايض (متلازمة المبيض المتعدد الكيسات) بسبب منتجات dxn لتكيس المبايض. ومن فوائد سبيرولينا للرحم هي كالتالي :

  1. يمكن أن يساعد في ترقق بطانة الرحم، مما يسهل زرع البويضة الملقحة.
  2. يمكن أن تساعد السبيرولينا أيضًا في الوقاية من سرطان الرحم وتقليل مخاطر اضطرابات الرحم الأخرى.
  3. وجدت إحدى الدراسات أن السبيرولينا كانت قادرة على تقليل الالتهاب والإجهاد التأكسدي في الرحم.
  4. هناك بعض الأدلة التي تشير إلى أن السبيرولينا قد تساعد في حماية الرحم من التلف.
  5. قد تساعد السبيرولينا أيضًا في تحسين تدفق الدم إلى الرحم، وهو أمر مهم للصحة الإنجابية.
  6. قد تساعد السبيرولينا في تقليل مخاطر الإصابة بأنواع معينة من السرطان، وتحسين مستويات الكوليسترول، وتعزيز المناعة.
متلازمة تكيس المبايض هي سبب شائع للعقم عند النساء. بشكل عام، تشير الأدلة إلى أن السبيرولينا قد تكون مفيدة للنساء اللواتي يعانين من مشاكل في الخصوبة.

فيديو توضيحي عن فوائد الاسبيرولينا 

__

(2) الفطر الريشي من DXN

الفطر الريشي من DXN
--


فطر الريشي (الجانوديرما) البعض يسميه (الفطر الأحمر) وهو يعتبر ملك الأعشاب حسب تصنيف سلم النباتات الصيني! وهو يعتبر سر الحياة الصحية!! ، فوائد فطر الريشي تفوق كل التوقعات ، فهو كنز جعله الله في الطبيعة، وليس له أي أعراض جانبية.

يساعد على موازنة وظائف اعضاء الجسم ويحتوي على كم هائل من المكملات الغذائية والمفيدة جدا ، مكمل الفطر الريشي يعزّز بشكل كبير من المناعة ويخلص الجسم من السموم ويساعد على التصدي للأمراض ومقاومتها طبيعيا .


فوائد الفطر الريشي من DXN 

الفطر الريشي، أو ما يُعرف أيضًا بـ "غانوديرما لوسيدوم"، هو نوع من الفطريات الطبيعية التي تُستخدم في الطب التقليدي منذ قرون. يُعتبر الفطر الريشي واحدًا من الأعشاب الطبيعية الأكثر شهرة في العالم بسبب فوائده الصحية المذهلة. ومن بين الشركات المعروفة التي تُنتج منتجات فطر الريشي هي DXN. فيما يلي بعض فوائد الفطر الريشي DXN المعروفة:


  1. تخليص الجسم من السموم المترسبة في الأنسجة وخلايا الجسم
  2. يعزز ويقوي وينظم بشكل كبير من الجهاز المناعي
  3. ينشط الدورة الدموية ويزيد قدرة كريات الدم الحمراء على حمل الأوكسجين
  4. ينشط عمليات هدم الغذاء (الاستقلاب) أو ما يُعرف بعملية الأيض
  5. يعمل الفطر الريشي على تجديد خلايا الجسم بشكل عام
  6. يقوم بعملية التوازن والتكيف لوظائف أعضاء الجسم
  7. يعمل على توازن كيمياء الجسم عن طريق تنظيم الغدد الصماء في الجسم
  8. يحتوي الفطر الريشي ( الجانوديرما) على كثير من الفيتامينات والمعادن الأساسية التي يحتاجها الجسم. 
  9.  يقوم بمساعدة الجسم على التخلص من الدهون المتراكمة فيه
  10.  يفيد جداً في علاج الالتهابات التي تنتج في الأمعاء. 
  11.  ينفع في حالات التسمم الناتج عن الأغذية. 
  12.  يفيد جدا في حالات فقر الدم. 
  13.  يمنع الفطر الريشي نمو الخلايا الغير طبيعية في الجسم.
  14.   يساعد الفطر الريشي في علاج الجروح.
  15. يعمل الفطر الريشي على إذابة الأورام الحميدة بشكل ممتاز. 
  16.  يساعد الفطر الريشي في علاج مرض السكري في الدم.
  17.  يفيد جداً في علاج مرضى الربو.
  18. يعمل الفطر الريشي على طرد السموم من الجسم. 
  19.  يساعد في التشافي من حالات الروماتيزم.
  20.   ينعم البشرة بشكل ممتاز.
  21.  يعّزز بشكل كبير من مناعة الجسم.
  22.  يساعد الفطر الريشي في التخلص من قشرة الرأس
  23. ّ يفيد الفطر الريشي في علاج حالات الصرع.
  24. - له دور فعال في علاج مدمني الكحول. 
  25.  مقاوم ممتاز لمرض السرطان.
  26.  ينفع في حالات الدوالي المرضيّة. 
  27.  ينفع في علاج التهاب المفاصل.

تعد هذه أهم فوائد فطر الريشي الذي يصنف كأقوى فطر بالعالم ، والذي يطلق عليه اسم المشروم الاحمر. ويتميز بالخواص الطبية الكثيرة والتي تعالج العديد من الامراض ،وهو أحد المكملات الغذائية ، والمستخدم في تقوية الجسم. والمميز بعدم تسببه لأي من الاعراض الجانبية ، فلهذا له قدرة فائقة في معالجة الكثير من الامراض .

فيديو توضيحي عن فوائد الفطر الريشي
__

ما هو فطر الكورديسبس من DXN 

فطر الكورديسبس من DXN
فطر الكورديسبس من DXN 

هو فطر نادر جداً ولا ينمو إلا في أعالي جبال هضبة التِّبت. ونظراً لندرته وشهرته من الناحية الغذائية والعلاجية فقد اعتبرته النيبال ثروة وطنية لها تحافظ عليه كما تحافظ الدول على الثروات الوطنية الأخرى كالنفط والمعادن. وقد قامت شركة DXN باستخدام زراعة الأنسجة لإكثاره وتسويقه بكميات كبيرة

توضح الأبحاث التي قام بها الدكتور جورج هالبيرن (البروفسير بجامعة هونج كونج ومؤلف العديد من الكتب حول هذا الفطر) الفوائد والخصائص العلاجية المتعددة لفطر الكورديسيبس واهمها انه يساعد في علاج العقم بنسبه كبيره جدا من خلال تعزيز القدرة و الرغبة لدى الرجال والنساء.

كما يزيد من الهرمونات الطبيعية، الأمر الذي ينعكس على رفع الخصوبة لدى النساء وزيادة نشاط وعدد الحيوانات المنوية عند الرجال. فطر كورديسيبس: هو فطر طبيعي نادر له العديد من الفوائد المذهلة والمعجزات الغذائية والعلاجية لجسمك ، مثل :

فوائد وإستخدامات فطر الكورديسبس من dxn للعقم 


استعمل فطر الكورديسبس في الطب الشعبي من قبل الذكور والإناث لزيادة الشهوة الجنسية، وتحسين الوظائف التناسلية، كما تشير الدراسات إلى أن فطر الكورديسبس يساعد الجسم على استعمال الأكسجين بكفائة أكبر. الأمر الذي يحسن من الدورة الدموية وتدفق الدم.

 التي تعتبر أمراً ضرورياً للصحة الجسدية والوظائف الجنسية. قد يساعد فطر الكورديسبس أيضاً في علاج حالات العقم والضعف الجنسي نتيجة امتلاكه لخصائص مضادة للالتهاب، وداعمة للطاقة، ومحسنة للقدرة على التحمل. وزيادة قوة الجسم، وتحسين وظائف الرئتين والكلى والغدد وتحسين الدورة الدموية ، وكذلك زيادة النشاط الجنسي للرجال والنساء.

ويستخدم فطر الكورديسبس لتحسين وظائف جهاز المناعة وتقليل الالتهابات حيث تشير بعض الدراسات إلى أن تناول فطر الكورديسبس قد يعزز من صحة ووظائف جهاز المناعة، كما قد يساعد على تعزيز صحة القلب والأوعية الدموية، والجهاز التنفسي، والغدد الصماء، والجهاز التناسلي .

مقطع من فلم وثائقي عن الكورديسبس


__

عصير ( النوني ) المورينزي DXN 

عصير المورينزي DXN

المورينزي: هي فاكهة صغيرة تنمو في المناطق الاستوائية من المحيط الهادئ (من جنوب شرق اسيا إلى استراليا) وبالأخص في منطقة بولنيزيا وتعتبر أفضل مضادات الأكسدة على الاطلاق فهي تعمل على مستوى الخلايا فتجددها وتعيد إليها شبابها ونشاطها ، كما تقوم بتنقية جسمك من السموم ، وترفع المناعة في جسمك ليقاوم المرض.

 

فوائد عصير المورينزي من DXN 

عصير المورينزي له فوائد صحية عديدة نظرًا لتركيبته الغنية بالعناصر الغذائية والمركبات النباتية المفيدة. إليك بعض الفوائد الرئيسية لعصير المورينزي:

  • الحماية من النقرس: يشير بعض البحث إلى أن عصير المورينزي يمكن أن يقلل من حمض اليوريك في الدم، وبالتالي يقلل من خطر الإصابة بالنقرس.
  • تحسين صحة البشرة: يحتوي عصير المورينزي على مضادات الأكسدة التي تعزز صحة البشرة وتعمل على تجديد وإصلاحها، ويمكن استخدامه كمرطب للجلد.
  • تخفيف آلام التهاب المفاصل: تشير بعض الدراسات إلى أن عصير المورينزي يمكن أن يساعد في تقليل آلام التهاب المفاصل بفضل خصائصه المسكنة.
  • مكافحة الشيخوخة: يحتوي عصير المورينزي على فيتامين C والسيلينيوم، وهما مضادات أكسدة تحارب الشوارد الحرة وتعزز مرونة الجلد وتقلل من آثار التجاعيد.
  • الوقاية من السرطان: بعض الدراسات تشير إلى أن عصير المورينزي له خصائص مضادة للأورام وقد يساهم في تعزيز المناعة.
  • تقوية المناعة: يحتوي عصير المورينزي على مكونات مضادة للبكتيريا والفطريات والالتهابات والهستامين، وتعمل جميعها على تعزيز المناعة.
  • الحماية من الحمى والتهيج: يعتقد أن الخصائص المضادة للفيروسات والبكتيريا في عصير المورينزي تساهم في علاج الحمى وتهيج فروة الرأس.
  • صحة القلب: هناك أدلة تشير إلى أن عصير المورينزي يمكن أن يحمي صحة القلب والأوعية الدموية ويساعد في تحسين مستويات الكوليسترول.
  • تحسين الأداء البدني: هناك بعض الأبحاث التي تشير إلى أن عصير المورينزي قد يحسن القدرة على التحمل أثناء التمرين البدني.
  • تحسين صحة الجلد: قد يساعد عصير المورينزي في تحسين صحة البشرة ومظهرها، حيث يعزز تجديد الخلايا ويساهم في ترطيب وتغذية الجلد، مما يقلل من ظهور التجاعيد وتحسين اللون والملمس العام للبشرة.

عصير المورينزي يعتبر إضافة ممتازة لنظامك الغذائي اليومي، أن عصير المورينزي طبيعي وصحي، ولكن يفضل تناوله بشكل معتدل وعدم الإفراط فيه.يحتوي عصير المورينزي على سعرات حرارية نسبية، لذا يجب مراقبة استهلاكه إذا كنت تحاول خفض الوزن أو تتبع نظام غذائي معين.

فوائد عصير المورينزي من DXN للعقم 

فوائد عصير المورينزي للرجال، يقوي مناعة الجسم ويقوي الدم ويجعله قلوي مما يسرع عملية التشافي من العقم وزيادة الخصوبة وحدوث الحمل بإذن الله كما أنه يمد الجسم بكم هائل من الفيتامينات والمعادن والعناصر المفيدة. ولكن يفضل إستخدامه مع الكورديسبس والريشي والاسبيرولينا لتسريع التشافي من العقم بإذن الله.

فيديو توضيحي عن فوائد عصير المورينزي DXN


__

كيفية إستخدام منتجات DXN للعقم 

منتجات العقم من دي إكس إن وإستخداماتها : يجب عليك أن تعرف أن منتجات دكسن للعقم غذاء وليست دواء ، فبإمكانك خلطها مع أي شراب بارد او ساخن كما تريد . أو خلطها مع أي وجبة فطور أو غداء أو عشاء بحسب الرغبه. وبالنسبة للمقدار اليومي الذي يحتاجه جسم الإنسان من هذه المكملات فهي محددة من قبل شركة dxn في أسفل كل علبة.

 تعليمات مهمه لحمل آمن وجسم صحي 

لكثرة التلوث والسموم المحيطة بنا في الغذاء والهواء والدواء فقد تُظهر التحاليل المخبرية النتيجة غير دقيقة ولا تساعدنا في تقرير الحالة بشكل جيد، وعليه فاستخدام الزوج مع الزوجة لهذا البرنامج الغذائي يسرع عملية الإنجاب ويقلل من تعثره بإذن الله .

أثناء فترة الحمل تستمر الحامل بتناول المكملات لأهميتها في تغذية الحامل وفي تكوين الجنين وتغذيته بدلا من تناول الفيتامينات الكيميائية (الحديد والكالسيوم وحمض الفوليك) التي تسبب الامساك والمشاكل الكلوية للحامل.

وليس هذا خاصاً بفترة الحمل، بل يجب ألا نتوقف عن تناول المكملات بعد استجابة الجسم وتشافيه وعودته إلى طبيعته لأننا بحاجة دائمة للمكملات للوقاية من الأمراض ويكفي حينها للوقاية تناول الكميات المدونة على عبوات المنتجات

 سعر منتجات DXN للعقم

كم هو سعر منتجات DXN ؟ يختلف سعر منتجات dxn من بلد الى أخر بحسب البلد التي تسكنها . لمعرفة سعر المنتجات في البلد المتواجد فيه يمكنك التواصل معنا WhatsApp .

شهادة التصنيع والجودة العالية من شركة DXN 

تعتبر DXN شركة موثوقة في تصنيع المنتجات الطبيعية وهي معروفة بجودة منتجاتها واعتمادها على المكونات الطبيعية عالية الجودة شهادة التصنيع والجودة العالية .

تنبيه هام

 منتجات DXN ومتمماتها الغذائية يجب أن نعرف أن مكملات و المشروبات شركة دي إكس ان. ومنتجات DXN بأشكالها وأنواعها مختلفة، إنها ليست علاجات أو أدوية بشكل عام. بل هي منتجات غذائية طبيعية وعضوية تتميز بكونها خالية من المواد المركبة والمواد الحافظة والمواد المصنعة.

 حيث تعتمد آلية عملها على دعم جميع أعضاء الجسم بجميع احتياجاته، بما في ذلك المعادن والفيتامينات والبروتينات والألياف وما إلى ذلك. والعناصر الهامة بالإضافة إلى طرد الأكسدة والسموم المتراكمة منه وإعادة تنظيم عمل خلاياه بشكل صحيح. ومتوازنة.  وبالتالي الشفاء الذاتي للجسم من جميع المشاكل والأمراض التي يعاني منها بعون الله.

كيف أحصل على منتجات DXN بسعر مخفض

هناك طريقتين للحصول على  منتجات DXN الماليزية بسعر التخفيض الذي يصل الى 25%. وهي كالتالي:

الطريقة الأولى: أن يكون لديك رقم عضوية في الشركة_ أي تكون قد قمت بتسجيل عضوية في الشركة. لتسجيل عضويه مجانيه مباشرة ًفي شركة دي إكس إن. أو تواصل مع فريقنا لنقوم بتسجيلك بسرعه ونوفر لك جميع المعلومات WhatsApp.


الطريقة الثانية: أن تقوم بإستخدام كود الخصم العالمي هذا824682866 مرفقاً باسم عبدالجبار عبدالباري محمد، والذي يمكنك استخدامه في أي بلد في العالم، وذلك بتقديمهُما الى موظف مكتب شركة dxn لأقرب فرع لديك او نقاط البيع المعتمدة لدى شركة dxn، ولمعرفه اقرب فرع للشركة في منطقتك تواصل معنا WhatsAp.

👇لطلب المنتجات أونلاين أصغط على الصورة 👇

طلب منتجات dxn

وختاما ً: أتمنى أن يكون هذا المقال مفيدًا لك. إذا كان لديك أي أسئلة أخرى، فلا تتردد في طرحها. أي استفسار عن المنتجات يسعدنا تواصلك بنا عبر WhatsApp الموجودة في موقعنا.

google-playkhamsatmostaqltradent