Loading...
فرصة عمل
منتجات شركة DXN الماليزية
أخبار ساخنة

قهوة الكورديسبس 3 في 1 من DXN مزيج يجمع بين اللذة والصحة في كل كوب

"اكتشف العالم الجديد للقهوة بفوائد فطر الكورديسبس 3 في 1 من DXN"

قهوة الكورديسبس 3 في 1
قهوة الكورديسبس 3 في 1 Dxn 

ما الذي يجعل قهوة الكورديسبس 3 في 1 من DXN فريدة ومميزة؟


"في عالم القهوة اليوم، تعتبر قهوة الكورديسبس 3 في 1 من DXN هي تجربة فريدة ومميزة. إنها ليست مجرد قهوة عادية، بل هي مشروب يحمل معه قيمة صحية وفوائد استثنائية. تأتي هذه القهوة بتركيبة فريدة تجمع بين مزايا القهوة اللذيذة وفوائد فطر الكورديسبس الغني بالمغذيات.

ما يميز قهوة الكورديسبس 3 في 1 هو احتوائها على فطر الكورديسبس، المعروف بفوائده الصحية العديدة. يعتبر هذا الفطر من أقدم الأعشاب الطبية المعروفة في التاريخ، وقد تم استخدامه في التقاليد الشعبية لآلاف السنين لتعزيز الصحة والعافية. والآن، يأتي فطر الكورديسبس القوي والفعّال في شكل مشروب قهوة مغلفة، مع قهوة الكورديسبس 3 في 1 من DXN.

تحظى قهوة الكورديسبس 3 في 1 بشعبية متزايدة في جميع أنحاء العالم، بسبب فوائدها الصحية المذهلة ومذاقها اللذيذ. إنها مشروب يجمع بين نكهة القهوة الغنية المنعشة وخلاصة فطر الكورديسبس الغنية بالمغذيات، مع الراحة والسهولة في التحضير.

بفضل اندماج الفوائد الصحية لفطر الكورديسبس مع مذاق القهوة الغني، تعتبر قهوة الكورديسبس 3 في 1 خيارًا رائعًا لأولئك الذين يرغبون في استمتاع بفوائد فطر الكورديسبس مع تجربة القهوة الممتعة. فهي تساعد على تقوية المناعة، وتعزيز الطاقة، وتحسين الهضم، وتقليل التعب، وتحسين صحة الكبد، وتعزيز الصحة العامة بشكل عام.

إذا كنت ترغب في الاستفادة من فوائد فطر الكورديسبس وتجربة مشروب قهوة غني ولذيذ، فإن قهوة الكورديسبس 3 في 1 من DXN هي الخيار المثالي. استمتع بمذاق القهوة المثالية واستفد من فوائد صحية لا تضاهى مع هذا المشروب الرائع."

قهوة الكورديسبس 3 في 1 

ماهي قهوة الكورديسبس 3in1 من dxn ، ماهي مكونات قهوة الكورديسبس 3 في 1 من دي إكس إن 

هي قهوه فاخرة صحية مفيدة، مكونة من مسحوق قهوة سريعة التحضير ذات جودة عالية من أجود أنواع البن البرازيلي  مع مستخلص فطر الكورديسيبس .أو الفطر الجاف ، أو كما يطلق عليه علميا Cordyceps Sinensis ، وهو أحد أنواع الفطر النادرة ، والذي ينمو في جبال هضبة التبت العالية فقط ، وينمو كفطر متطفل على بعض أنواع يرقات الديدان التي تعيش في التربة ، ويعد نوعا نادرا جدا ، لذلك تعتبره دولة تيبال من أكثر الثروات المهمة في البلاد ، حيث تعتني به وتحافظ عليه وتحاول زيادة إنتاجه بشتى الطرق ، فنجد أن بعض الشركات بدأت زراعته باستخدام تقنيات زراعة الأنسجة لتوفير وتسويق كميات كبيرة منه .


لتفاصيل أكثر عن فوائد فطر الكورديسبس المذهل  تابع هذا المقال 

(أضغط هنا)


محتويات قهوة الكورديسبس ٣ في ١ 


تحتوي على قهوة الكورديسبس 3*1 من دكسن على :

  • - أجود أنواع البن البرازيلي الفاخر  
  • - خلاصة فطر الكورديسبس الذي  يحتوي على مواد وعناصر فعالة عديدة منها السكريات المتعددة : مثل البولي سكرايد ، مادة الأفكوردين ، التي تعد مضادا حيويا طبيعي وقوي ، إلى جانب أحماض الكينويك ، ليبو كسانثراثين ، الأسترولات والأكسوبوليمرز والبروتين الثقيل وفيتامين ب12 ، والمعادن مثل الحديد ، الفسفور ، الكالسيوم والماغنسيوم ، والأحماض المشبعة مثل حمض الأوليك ، حمض اللينوليك ، وأحماض أمينية أساسية أخرى .
  • - تحتوي على نسبة قليلة جداً من الكافيين تناسب إحتياج الجسم منه .
  • - خالية من المواد الحافظة والملونات الصناعية.
  • - خالية من السكر.

فوائد قهوة الكورديسبس 3 في 1 من dxn

كما عرفنا سابقاً الفوائد الصحية الكثيرة لفطر الكورديسبس فإن الإستمرار في إستخدام قهوة الكورديسبس من ديكسن  يعطيك فوائد مذهلة منها :


  1. – يساعد على تقوية مناعة الجسم ، والحماية من الإصابة بالأمراض ، ويزيد بشكل خاص مناعة الأشخاص المصابين بالسرطان الذين يتلقون العلاج الكيميائي والإشعاعي.
  2. – يعمل على تعزيز الطاقة البدنية وتقليل الشعور بالتعب لذلك فهو مفيد جداً للرياضيين وأصحاب المهن الشاقة .
  3. – مفيد في علاج آلام الظهر.
  4. – مفيد إيضاً في علاج التهاب الأعصاب.
  5. – يعمل على مساعدة  الجسم على التخلص من آثار إدمان الأفيون.
  6. – يعمل على تعزيز وظائف الجهاز التنفسي، ويحسن عملية التنفس.
  7. – مفيد في حالات  التهاب الرئة، ويخفف من أعراض مرض الربو التحسسي.
  8. – يعمل على تنظيم ضربات القلب.
  9. – يساعد على تعزيز وظائف الكبد، ويفيد في علاج التهاب الكبد الوبائي من النوع ب ، كما يفيد في حالات تليف الكبد.
  10. – يحافظ على صحة الكلى ، ومفيد في حالات اعتلال وظائف الكلى، كما يلعب دوراً فعالاً ومفيداً في حالة الإصابة بالفشل الكلوي، ويساهم في مساعدة الجسم  على العلاج من الأمراض المزمنة أيضا .
  11. _ يساعد في تخفيض مستوى الكوليسترول بنسبة تتراوح من 10 – 21٪ وتخفيض *الدهون الثلاثية بنسبة تتراوح من 9 – 26٪ كما يزيد⬆ نسبة الكوليسترول النافع بنسبة 27 – 30٪.
  12. – يعد مدرّ للبول وينقي الجسم من الفضلات والسموم.
  13. – يقوم بزيادة  الشهية لتناول الطعام.
  14. – مفيد في علاج أمراض البرد، والرشح، والزكام.
  15. – يزيد تدفق الأكسجين في الدم، وينشط الدورة الدموية.
  16. – يقوي القدرة الجنسية عند الرجال، وينظم إفرازات الهرمونات الجنسية.
  17. – يقوي الجسم ويزيد استجابته للعلاج الكيماوي والإشعاعي لعلاج السرطان.
  18. – كما يقوي الدم، ويزيد عدد كريات الدم الحمراء، ونسبة بلازما الدم.
  19. – يعمل على تخفيف الآثار الجانبية للأدوية.
  20. – يفيد في علاج مرض التهاب المفاصل الروماتيزمي.
  21. – يمنع ترهل الجلد، ويقوي الجهاز الحركي والمفاصل.
  22. _ مضاد قوى للأكسدة حيث يمنع حدوث أكسدة الدهون الهامة فى الدم ويمنع تكون الكلستيرول فى شرايين الأعضاء الهامة من الجسم مثل القلب، والمخ، كما أنه يقلل من مستويات الكلوستيرول السيئ فى الجسم LDL
  23. – يساهم في تأخير ظهور أعراض الشيخوخة على الجسم.
  24. – يزيد استجابة خلايا الجسم لهرمون الإنسولين ، مما يساعد على تنظيم مستوى السكر في الدم.
  25. – يفيد في علاج زلال البول.


 الفرق بين قهوة الكورديسبس والقهوة العادية 


نسبة الكافيين قليلة جداً : حيث يوجد فيها كافيين بنسبة قليلة جدا لا تصل 1% .


  • - تتكون من وسط قلوي : ولذلك يستطيع أي شخص شربها ، بخلاف القهوة العادية والتي وسطها حمضي! ولذلك لا تؤثر على من يعاني مشاكل في المعدة  أو من يعاني من إرتفاع في الكوليسترول والدهون .
  • -  تعتبر مغذية ومفيدة  : بسبب احتوائها على خلاصة فطر الكورديسبس المعروف عالمياً بفوائدة الصحية ، بخلاف جميع انواع القهوة الموجودة في العالم!.



ابدأ يومك بنشاط وصحة مع قهوة الكورديسبس 3 في 1 من DXN


"في النهاية، قد أصبحت قهوة الكورديسبس 3 في 1 من DXN خيارًا رائعًا لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بقهوة لذيذة وفاخرة، وفي نفس الوقت يهتمون بصحتهم ويسعون للاستفادة من فوائد فطر الكورديسبس الذي يحتويه.

إن تواجد مغذيات فطر الكورديسبس القوية في هذه القهوة يضمن أن كل كوب تشربه ليس مجرد متعة ومذاق رائع، بل أيضًا دعمًا لنظامك المناعي وتعزيزًا لصحتك العامة.

استمتع بتحضير كوب قهوة دسمة ومنعشة واستعد للتمتع بطاقة إيجابية تدوم طوال اليوم. اختر قهوة الكورديسبس 3 في 1 من DXN اليوم وانغمس في تجربة لا تُنسى من النكهات الغنية والفوائد الصحية.

مهما كانت تفضيلاتك الشخصية، تأكد أن قهوة الكورديسبس 3 في 1 من DXN ستكون رفيقًا مثاليًا لرحلتك في العالم الرائع للقهوة."


طريقة تحضير قهوة الكورديسبس 3 في 1 من dxn 


يمكنك تحضير قهوة الكورديسبس بطريقة سهلة جدا وذلك 

 بإفراغ ظرف القهوه في الماء الساخن، وتحريكه جيداً . وتستطيع الإستمتاع بمذاق القهوة الرائع والفوائد الصحية . 

والظرف الواحد منها يكفي لإبريق قهوه بمقياس نصف لتر أو اكثر، على حسب الطعم المراد . 

ملاحظة : بإمكانك أيضاً أن تقوم  بخلطها مع (القهوة السوداء من dxn )بحسب الرغبة . 

اضرار قهوة الكورديسبس 3 في 1 من DXN

هل هناك أضرار قهوة الكورديسبس 3 في 1 من دي اكس ان 

تعتبر مكملات dxn  و مشروباتها منتجات آمنة وصحية وتمد الجسم بما يحتاجه من العناصر الضرورية للصحة ،و لم تسجل حتى الآن أي أضرار من إستخدام قهوة الكورديسبس 3 في 1 من دي اكس ان 

تنبيه هام

 منتجات DXN ومتمماتها الغذائية يجب أن نعرف أن مكملات و المشروبات شركة دي إكس ان و منتجات DXN بأشكالها وأنواعها مختلفة، إنها ليست علاجات أو أدوية بشكل عام. بل هي منتجات غذائية طبيعية وعضوية تتميز بكونها خالية من المواد المركبة والمواد الحافظة والمواد المصنعة، حيث تعتمد آلية عملها على دعم جميع أعضاء الجسم بجميع احتياجاته، بما في ذلك المعادن والفيتامينات والبروتينات والألياف وما إلى ذلك، والعناصر الهامة بالإضافة إلى طرد الأكسدة والسموم المتراكمة منه وإعادة تنظيم عمل خلاياه بشكل صحيح. ومتوازنة ، وبالتالي الشفاء الذاتي للجسم من جميع المشاكل والأمراض التي يعاني منها بعون الله.

شهادة التصنيع والجودة العالية من شركة DXN 

تعتبر DXN شركة موثوقة في تصنيع المنتجات الطبيعية وهي معروفة بجودة منتجاتها واعتمادها على المكونات الطبيعية عالية الجودة. شهادة التصنيع والجودة العالية .

 سعر قهوة الكورديسبس 3 في 1 من DXN

كم هو سعر قهوة الكورديسبس 3 في 1 من منتجات دي إكس إن

يختلف سعر قهوة الكورديسبس 3 في 1 من dxn من بلد الى أخر بحسب البلد التي تسكنها  . 

لمعرفة سعر المنتجات في البلد المتواجد فيه يمكنك التواصل معنا


كيف أحصل على منتجات DXN بسعر مخفض

هناك طريقتين للحصول على  منتجات DXN الماليزية بسعر التخفيض الذي يصل الى 25%. وهي كالتالي:

الطريقة الأولى: أن يكون لديك رقم عضوية في الشركة_ أي تكون قد قمت بتسجيل عضوية في الشركة. لتسجيل عضويه مجانيه مباشرة ًفي شركة دي إكس إن. أو تواصل مع فريقنا لنقوم بتسجيلك بسرعه ونوفر لك جميع المعلومات WhatsApp.

الطريقة الثانية: أن تقوم بإستخدام كود الخصم العالمي هذا824682866 مرفقاً باسم عبدالجبار عبدالباري محمد، والذي يمكنك استخدامه في أي بلد في العالم، وذلك بتقديمهُما الى موظف مكتب شركة dxn لأقرب فرع لديك او نقاط البيع المعتمدة لدى شركة dxn، ولمعرفه اقرب فرع للشركة في منطقتك تواصل معنا WhatsAp.

👇لطلب المنتجات أونلاين أصغط على الصورة 👇

طلب منتجات dxn

وختاما ً: أتمنى أن يكون هذا المقال مفيدًا لك. إذا كان لديك أي أسئلة أخرى، فلا تتردد في طرحها. أي استفسار عن المنتجات يسعدنا تواصلك بنا عبر WhatsApp الموجودة في موقعنا.

الاسئله الشائعه 


ما هو الكورديسبس ؟

من أروع المكملات الغذائية من dxn والذي تميزت الشركة dxn بتوفيره لجميع الناس بأفضل جودة ، ف كورديسيبس dxn هو فطر طبيعي نادر له العديد من الفوائد المذهلة والمعجزات الغذائية والعلاجية للجسم ومن فوائده مثل : زيادة قوة الجسم، وتحسين وظائف الرئتين والكلى والغدد وتحسين الدورة الدموية ، وكذلك زيادة النشاط الجنسي للرجال والنساء ، وله الكثير من الفوائد الأخرى.


ما هي فوائد قهوه الكورديسبس؟

 قهوة الكورديسبس مفيده جداً ، لان من مكوناتها فطر الكورديسبس الذي له العديد من الفوائد ومنها انه يساهم في تعزيز قدرة جسمك بشكل عام .  يعزيز ويقوي الجهاز المناعة ضد الأمراض يساعد في تحسين مناعتك ويقويها .  يحسن الخصوبة والأداء الجنسي للرجال والنساء على حد سواء مع الاستمرار عليها، وتعمل على زيادة الخصوبة، والمساعدة على التخلص من العقم لدى الرجال والنساء ، يساعد على تعزيز وظائف الكبد، ويفيد في علاج التهاب الكبد الوبائي من النوع ب ، كما يفيد في حالات تليف الكبد ، يفيد في علاج مرض التهاب المفاصل الروماتيزمي وله الكثير من الفوائد الأخرى .


أين ينمو فطر الكورديسبس؟

 فطر الكورديسيبس من الفطريات التي تنمو في جبال الألب والتبت على ارتفاعات قد تصل من 3000 إلى 5000 متر، حوالي (9800 إلى 16000 قدم) في الأراضي المنبسطة التي تعيش فيها الحشرات


كلمات مفتاحية "

اضرار قهوة الكورديسبس

فوائد قهوة الكورديسبس DXN

مكونات قهوة الكورديسبس

فوائد القهوة الكورديسبس

قهوة لينجزي 3 في 1

قهوة 3 في 1 dxn

قهوة الكورديسبس DXN

اضرار قهوة الكورديسبس

فوائد قهوة الكورديسبس DXN

قهوة 3 في 1 dxn

فوائد القهوة الكورديسبس


google-playkhamsatmostaqltradent