Loading...
فرصة عمل
منتجات شركة DXN الماليزية
أخبار ساخنة

ماهي شركة DXN | كيفية العمل في شركة dxn | أهداف شركة DXN

مـقدمــة: في عصرنا الحديث المليء بالتحديات الصحية والاقتصادية، يبحث الكثيرون عن طرق جديدة لتحسين حياتهم والوصول إلى استقلالية مالية حقيقية. تأتي شركة DXN كحلاً مبتكرًا وفرصة ذهبية لمن يسعون لتحقيق نجاح مالي وصحة رائعة. 

وهي تعتبر واحدة من أبرز الشركات في صناعة المكملات الغذائية والعناية الشخصية. اشتهرت DXN بمنتجاتها الطبيعية المبتكرة المشتقة من الفطر الريشي المعروف بخصائصه الصحية المذهلة. 

ما يميز شركة DXN هو نموذج أعمالها الفريد، وهو نمط التسويق الشبكي. يتيح هذا النموذج لأعضاء DXN فرصة بناء فرق قوية وتوسيع شبكة تسويقية هائلة بمساعدة الآخرين، بالإضافة إلى ذلك.

يتمتع المنتجون بالفعل بالجودة العالية وسمعة العلامة التجارية القوية لشركة DXN. مما يوفر لهم فرصًا كبيرة لتحقيق دخل مستدام. ومع ذلك، لا تقتصر فرص النجاح في شركة DXN على المال فحسب. 

ماهي شركة DXN

فالشركة تقدم أيضًا تدريبًا ودعمًا استثنائيًا لأعضائها، مما يساعدهم على تطوير مهاراتهم الشخصية والتسويقية وتحقيق نجاح حقيقي في الحياة. إذا كنت تبحث عن فرصة لتحسين صحتك وتحقيق استقلالية مالية .فإن شركة DXN تقدم لك مزايا استثنائية. انضم إلى عائلة DXN وكن جزءًا من النجاح الذي يحققه الملايين حول العالم.

ماهي شركة DXN

دكسن هي منظمة ذات شهرة دولية والأسرع نمواً في التسويق الشبكي و هي شركة عالمية مرموقة و رسمية ومرخصة في أكثر بلدان العالم. منها دول عربية وإسلامية وأوروبية وأمريكية.

وتمتاز بمصداقية وجودة منتجاتها ، كما حازت شركة دكسن على جوائز عديدة في الجودة .اليوم ديكسن تعرض مزرعة لينجزي ذات الدرجة العالمية ومصنع لإنتاج المكملات الغذائية الموثقة(gmp) الموحدة.

مع العمليات التي تغطي الكرة الأرضية في أكثر من ١٧٠ بلد وأكثر من ١٤ مليون من الأعضاء والموزعين المسجلين . لقد رسخت دي اكس ان موقعها بصفتها رائدة على مستوى العالم في المنتجات القائمة على أساس لينجزي.

وهو موقف مطلوب ومستمر من إتحاد ذكي لما نسميه التنين الأوحد (عالم واحد مفهوم سوق واحد) . وتصل منتجاتها لأكثر من ١٧٠ بلد حول العالم، ووصل عدد أعضائها الى أكثر من ١٤ مليون عضو. دي إكس إن هي شركة رعاية متنوعه دولياً والتي تتراوح أنشطتها بين :

  1. -التسويق متعدد المستويات( MLM).
  2. -التنمية العقارية.
  3. -الطاقة المتجددة.
  4. -السياحة.

متى تأسست شركة دكسن _ من هو مؤسس دي إكس إن _ ماهي أنشطة شركة dxn ؟

تأسست DXN من قبل البروفيسور الداتو الدكتور ليم سيو جين، وهو خرّيج من المعهد الهندي للتكنولوجيا الرفيع . بدأ الداتو (الدكتور ليم ) العمل في البحث عن قدرات الفطر لصحة الإنسان. 

فقد ألهمه اهتمامه الكبير وجهوده المستمرة التي لا نهاية لها ليستفيد من أقصى الإمكانيات للجانوديرما أو لينجزي. المعروف بإسم ملك الأعشاب، المفيد لصحة الإنسان، وقد تم تأسيس شركة dxn في عام ١٩٩٣.

وتعتمد أنشطة وأعمال ديكسن التجارية الأساسية بزراعة وتصنيع وتسويق المكملات الغذائية الصحية. وكون مقرها في ماليزيا مع إنتشار عملياتها في جميع أنحاء العالم .

فالشركة مشهورة بأعمالها بفطر الجانوديرما الذي يعتبر ملك الأعشاب وكان الصينيون فيما سبق يعتبرونه إكسير الحياة. حيث يعتبر من أفضل المقويات لجسم الإنسان ومقاوم للأمراض .

وتعمل خطوط إنتاجها في المكملات الغذائية، الأغذية والمشروبات، منتجات العناية الشخصية، العناية بالبشرة. ومستحضرات التجميل المنتجات المنزلية ونظام معالجة المياه. ومنذ تأسيسها في ١٩٩٣ .

فقد عملت دي إكس إن مفهومها (التنين الواحد، عالم واحد سوق واحد وعقل واحد ) مع هذا المفهوم القوي. فقد جابت دكسن البحار من خلال العمل المستمر على مر السنين .

وفي ٣٠ سبتمبر ٢٠٠٣، أُدْرِجَت دكسن هولدينغز بِرهاد {دي إكس إن القابضة الخاصة المحدودة} في المجلس الرئيسي لسوق الأوراق المالية الماليزية. تم إلغاء إدراج ديكسن في ٢٧ديسمبر ٢٠١١ بناءً على عرض الإستحواذ عليها من قبل المؤسس. دي إكس إن هولدينغز بِرهاد (dxn القابضة الخاصة المحدودة) هي الشركة الإستثمارية القابضة والإدارية لمجموعة دكسن .

فيديو توضيحي عن شركة دكسن الماليزية العالمية

---------- --------------

ان تقدير دي إكس إن الكبير للجودة هو ما أكسب الشركة العديد من الإستشهادات البارزة والتقديرات من مختلف المنظمات الصحية والتجارية العالمية . ومع الأساس المتين والتنمية المستدامة، .

فقد نوَّعت ديكسن من أنشطة أعمالها التجارية بشكل سريع لأعمال أُخرى، حيث تشمل العقارات والطاقة المتجددة، وتقنية المعلومات، الخ .وفي مجال أعمالها التجارية الأساسية بالتسويق الشبكي .

فإن توسع ديكسن العالمي السريع قد تم التعرف عليه عالمياً من خلال النمو الضخم لأعضائها في جميع أنحاء العالم. وتوسيع آثارها في مواقع استراتيجية رئيسية. 

ومع أكثر من ١٤.٩ ملايين موزِّعين مُسَجَّلين في جميع أنحاء العالم. فإن دي إكس إن توطد مكانتها كشركة رائدة على مستوى العالم في مجال منتجاتها .

مفهوم دي إكس إن

تنين واحد (الشركة المتكاملة)

العملية بأكملها - الزراعة، الإنتاج والتسويق يتم تنفيذها فقط من قبل الشركة وحدها تحت رقابة جودة صارمة. فهي تقوم بزراعة المنتجات الأساسية وتصنيعها في مصانعها الخاصة بتقنيات حديثة. وتقوم بتسويقها بدون جعل وكلاء ووسطاء بينها وبين المستهلك وجعله شريكاً في أرباح الشركة .

(عالم واحد ومكان واحدة)

يتمتع كل موزع في جميع أنحاء العالم بالعلاوة مع عضوية واحدة.

(عقل واحد)
الشركة والموزعون يركزون بطريقة تفكير واحدة على القيام بأعمال ديكسن التجارية .
______ _______
 

شرح مبسط عن طريقة العمل في شركة ديكسن

وللنفوذ الى أحدث تكنولوجيا المعلومات والاتصالات فإن دكسن تستخدم التجارة الإلكترونية لتعزيز إستراتيجية التسويق. من خلال هذا النظام توفر دي إكس إن للاعضاء المعلومات عن النقاط الشهرية .

حالة علاوة الأعضاء وتحويل الأموال من المشتريات. تقدم دكسن برامج تدريب منتظمة. ومستحدثة لمساعدة الاعضاء كي يتعرفوا بدقة على النخبة الواسعه من المنتجات الممتازة التي تقدمها dxn ونمط العمل مع دي إكس إن .

فعند تسجيل عضويتك لدى شركة دي إكس إن فانك تصبح عضواً في شركة ديكسن وتكون لك وظيفه في شركة dxn.وتحصل على خصم خاص يقدر بـ 25٪ من قيمة المنتجات التي تشتريها من شركة دي اكس ان ويكون لك ربح من مشترياتك .

 يعني كل منتج يكون له نقاط وهذه النقاط تتراكم و تحتسب وتحول لك مبالغ بدل منها. والجميل في ذلك أنك إذا سجلت أحد برقم عضويتك وقام هو بالشراء من منتجات (دي إكس إن ) وهو أيضاً قام بتسجيل أحد تحت رقم عضويته فإن مشترياتهم تحتسب لهم ولك .

والأجمل من ذلك أن النقاط تتراكم وكلما زدادت كلما إرتفعت نسبة الربح لك. ومع كل هذا أيضاً فإن لك علاوات وحوافز مبهرة من شركة دكسن تأخذها كل ما زادت نسبتك .

ومع كل هذا أيضاً فإن رقم عضويتك في حالة الوفاة يورّث من بعدك لمن تريد ، ونسبة أرباحك تضل مستمرة و لا يهدر حقك. فإن شركة ديكسن تضمن لك مستقبل زاهر لك ولمن بعدك.


شاهد أيضا :
طريقة العمل والربح مع شركة DXN
تسجيل عضوية DXN الرسمية الدولية | كيفية التسجيل في DXN

حقيقة شركة ديكسن

تستخدم DXN التسويق متعدد الأجيال وهو الذي يناسب ويخدم المستهلك بسهوله وشفافية. حيث أن من خلاله يكون الربح له قانون ثابت فالشخص الأكثر ربحاً هو الذي يحقق إنجاز ومجهود اكبر .

وايضاً من خلال المعلومات والخطة المالية المعترف بها أممياً تحت نظام التسويق الشبكي . ومن خلال الحكم الديني فهو مقبول شرعا ودينا ومجاز من كبار علماء ومشائخ المسلمين .

 وتم التأكيد على مشروعية عمل شركة dxn وكذلك مقبول دولياً وأُممياً ، وايضاً من خلال المدة المفتوحه الغير مقيده. ومن خلال شكل النظام الذي يعتبر شبكة هندسية تتيح لكل مشترك أن يرعى أعضاء غير منتظمي الترتيب .

هوية شركة DXN

ماهي شركة DXN | كيفية العمل مع شركة دي اكس ان | حقيقة شركة دكسن
هوية شركة DXN 

الأخضر: يمثل الأشجار ليرمز إلى النمو المفعم بالنشاط وتوسعة أسواقنا. 
الفروع الخضراء: ترمز الى الجانوديرما لتمثل التزامات الشركة القوية للنمو وسعيها الدؤوب لتحقيق التمَيٌّز بالتركيز على الصناعة القائمة على الصحة..

الأحمر : يمثل النار ليرمز إلى روح نضال الشركة للرقي .
لأحمر البيضاوي يرمز للشمس المشرقة لتمثل المكافحة والتحدي، والتفكير المستقل، والإصرار لتحقيق رؤية دي إكس إن.


لأزرق : يمثل الماء ليرمز للشركة أنها كالأساس لأجل كل التطورات القوية.
لخط الأزرق الأفقي يرمز للشركة كمصدر الطاقة لقوة دفع تطور العمل التجاري.

وختاما ً: أتمنى أن يكون هذا المقال مفيدًا لك. إذا كان لديك أي أسئلة أخرى، فلا تتردد في طرحها. أي استفسار عن المنتجات يسعدنا تواصلك بنا عبر WhatsApp الموجودة في موقعنا.


كلمات مفتاحه:

هل شركة DXN نصابة .ضحايا شركة DXN .راتب شركة DXN .كيفية العمل في شركة DXN. تحذير من شركة DXN..اضرار شركة DXN
google-playkhamsatmostaqltradent