Loading...
فرصة عمل
منتجات شركة DXN الماليزية
أخبار ساخنة

قهوة عرف الأسد من DXN | فوائد قهوة عرف الأسد DXN | مزيج من الصحة والمتعة

هل تحب القهوة؟ هل تبحث عن قهوة تمنحك النشاط والحيوية دون أن تضر بصحتك؟ هل تريد قهوة تحتوي على مكونات طبيعية وعضوية تعزز مناعتك وذاكرتك؟ إذا كانت إجابتك نعم. فإن قهوة عرف الأسد من dxn هي الخيار المثالي لك.

في هذا المقال، سنتعرف على ما هي قهوة عرف الأسد dxn، وما هي مكوناتها وفوائدها الصحية، وكيفية تحضيرها واستخدامها. وما هي آراء الناس عنها. كما سنقدم لك بعض النصائح والتوصيات للاستمتاع بمذاقها اللذيذ والاستفادة من خصائصها العلاجية.
قهوة عرف الاسد

ما هي قهوة عرف الأسد من dxn؟

قهوة عرف الأسد من دي اكس ان هي قهوة صحية طبيعية عضوية من إنتاج شركة dxn، وهي شركة رائدة في مجال الصحة والجمال، تأسست في ماليزيا عام 1993. وتنتج مجموعة واسعة من المنتجات الغذائية والمكملات الغذائية ومستحضرات التجميل والعناية الشخصية، تحتوي على مكونات طبيعية وعضوية. مثل الفطر الريشي والحليب النباتي والشاي الأخضر وغيرها.

قهوة عرف الأسد هي قهوة فريدة من نوعها، تتكون من أجود أنواع حبوب القهوة الفاخرة، مع إضافة الكريمة النباتية، والمكون الأهم والقيّم، وهو عرف الأسد، وهو فطر نادر ومميز. ينمو في الغابات الاستوائية والمعتدلة، ويشبه في شكله عرف الأسد، وله لون أبيض أو أصفر، ويعرف فطر عرف الأسد أيضا باسم فطر هيرسيوم ايريناسوس. وفطر كهنة الجبل، وفطر الاسنان الملتحية، والقنفذ الملتحي أو فطر القوة الذهبية.

فوائد قهوة عرف الأسد DXN

فطر عرف الأسد هو فطر طبي، يحتوي على العديد من العناصر الغذائية والمواد الفعالة، مثل البروتينات والألياف والفيتامينات والمعادن والأحماض الأمينية والبوليساكاريدات والتربينات وغيرها. والتي تمنحه خصائص علاجية ووقائية للجسم والعقل، وتجعله مفيداً لعلاج والوقاية من العديد من الأمراض والمشاكل الصحية. مثل:

  1. تعزيز الصحة العامة للجسم وزيادة المناعة ومقاومة الأمراض والالتهابات.
  2. تحسين الصحة العصبية والذهنية وتنشيط الذاكرة والتركيز والإدراك والمزاج.
  3. تهدئة الأعصاب والتخفيف من التوتر والقلق والاكتئاب والأرق والصداع.
  4. تحسين الصحة الهضمية وتنظيم الهضم والشهية والوزن والمعدة والأمعاء.
  5. تنظيم مستويات السكر والكوليسترول والضغط في الدم والحد من خطر الإصابة بالسكري والقلب والشرايين.
  6. تعزيز صحة الجلد والشعر والأظافر والعيون والأسنان والعظام والمفاصل.
  7. تحسين الصحة الجنسية والخصوبة والوظائف الجنسية والهرمونية للرجال والنساء.
  8. تقوية الطاقة والحيوية والنشاط والقدرة على التحمل والأداء الرياضي.
وهذه ليست كل فوائد فطر عرف الأسد، بل هناك المزيد من الفوائد التي يمكنك اكتشافها بنفسك عند تجربة قهوة عرف الأسد من dxn.

ما هي مكونات قهوة عرف الأسد من dxn؟

قهوة عرف الأسد من شركة dxn تتكون من ثلاثة مكونات رئيسية، هي:
  • حبوب القهوة: وهي حبوب مختارة بعناية من أجود أنواع القهوة العربية، والتي تمت زراعتها وحصادها وتجفيفها وتحميصها وطحنها بطرق عضوية وطبيعية. دون استخدام أي مواد كيميائية أو مبيدات أو مواد حافظة، مما يضمن لك جودة عالية ونكهة رائعة ورائحة زكية ولون ذهبي وقوام ناعم.
  • فطر عرف الأسد: وهو فطر مجفف ومطحون ومضاف إلى مسحوق القهوة بنسبة محددة، ليمنحها خصائصه الصحية والعلاجية. دون أن يغير من مذاقها أو رائحتها أو لونها، بل يزيد من قيمتها الغذائية والمنفعة الصحية.
  • الكريمة النباتية: تضيف نكهة كريمية وقوام غني للقهوة، وهي خالية من مشتقات الألبان والدهون الحيوانية.
لتحضير قهوة عرف الأسد دي اكي ان، كل ما عليك فعله هو سكب الماء الساخن على كيس واحد أو نصفه من القهوة وتحريكه جيداً، والاستمتاع بمذاقها وفوائدها.

شهادة التصنيع والجودة العالية من شركة DXN 

تعتبر DXN شركة موثوقة في تصنيع المنتجات الطبيعية وهي معروفة بجودة منتجاتها واعتمادها على المكونات الطبيعية عالية الجودة. شهادة التصنيع والجودة العالية.

 سعر قهوة عرف الأسد dxn

كم هو سعر قهوة عرف الأسد dxn ؟ يختلف سعر قهوة عرف الأسد dxn من بلد الى أخر بحسب البلد التي تسكنها. لمعرفة سعر المنتجات في البلد المتواجد فيه يمكنك التواصل معنا WhatsApp.

كيف أحصل على منتجات DXN بسعر مخفض

هناك طريقتين للحصول على  منتجات DXN الماليزية بسعر التخفيض الذي يصل الى 25%. وهي كالتالي:

الطريقة الأولى: أن يكون لديك رقم عضوية في الشركة_ أي تكون قد قمت بتسجيل عضوية في الشركة. لتسجيل عضويه مجانيه مباشرة ًفي شركة دي إكس إن. أو تواصل مع فريقنا لنقوم بتسجيلك بسرعه ونوفر لك جميع المعلومات WhatsApp.


الطريقة الثانية: أن تقوم بإستخدام كود الخصم العالمي هذا824682866 مرفقاً باسم عبدالجبار عبدالباري محمد، والذي يمكنك استخدامه في أي بلد في العالم، وذلك بتقديمهُما الى موظف مكتب شركة dxn لأقرب فرع لديك او نقاط البيع المعتمدة لدى شركة dxn، ولمعرفه اقرب فرع للشركة في منطقتك تواصل معنا WhatsAp.

👇لطلب المنتجات أونلاين أضغط على الصورة 👇

طلب منتجات dxn

وختاما ً: أتمنى أن يكون هذا المقال مفيدًا لك. إذا كان لديك أي أسئلة أخرى، فلا تتردد في طرحها. أي استفسار عن المنتجات يسعدنا تواصلك بنا عبر WhatsApp الموجودة في موقعنا.
google-playkhamsatmostaqltradent