Loading...
فرصة عمل
منتجات شركة DXN الماليزية
أخبار ساخنة

تسجيل عضوية DXN في المغرب اونلاين - خطوات التسجيل في شركة DXN

مـقدمـة: تعتبر عضوية DXN في المغرب فرصة مثيرة للاستفادة من مجموعة متنوعة من المزايا في مجال التسويق. تقدم DXN منتجات عالية الجودة مشتقة من الفطر الطبيعي جانوديرما، والتي تعتبر مصدرًا غنيًا للعناصر الغذائية والمواد المضادة للأكسدة. 

بالإضافة إلى ذلك، توفر DXN فرصة رائعة للدخل الجديد من خلال برنامج التسويق الشبكي الذي يمكنك من بناء فريقك الخاص وكسب عمولات مجزية.

باستخدام عضوية شركة DXN المغرب، ستتمكن من الوصول إلى مجموعة واسعة من المنتجات الصحية و المغذية الغنية بالعناصر الغذائية المفيدة للجسم. بالإضافة إلى ذلك، ستكون لديك فرصة للانضمام إلى شبكة عالمية من المسوقين المحترفين والاستفادة من فرص العمل والتدريب المستمر.

لا تفوت الفرصة لتحقيق النجاح والاستفادة من فوائد عضوية DXN المغرب . ابدأ رحلتك نحو الصحة والازدهار المالي من خلال التسجيل الآن واستغل الفرص الرائعة التي تقدمها DXN.

طريقة الاشتراك في شركة DXN المغرب | كيفية تسجيل عضويه أونلاين

تسجيل عضوية dxn في المغرب
DXN membership registration in Morocco

نقدم لك عزيزي القارئ كل ما تحتاج معرفته عن طريقة تسجيل عضويه في dxn المغرب عبر الإنترنت بالخطوات والصور بطريقه مبسطه وسهله. بالإضافة إلى كل المعلومات التي تهمك عن شركة DXN في المغرب .

او يمكنك التواصل معنا عبر رمز Whatsapp الموجود في موقعنا هذا وسنقوم بتسجيلك مباشرة، يمكنك تسجيل عضوية مجانية بدقائق مع شركة DXN  سنقدم لك في هذا المقال شرح خطوات تسجيل عضوية في المغرب بالتفصيل مع شركة DXN .

أهم مميزات العضوية في شركة DXN الماليزية في المغرب

تتميز العضوية بشركة DXN في المغرب بأنها بلا مقابل، كما هو الحال في جميع أنحاء العالم، وتمنحك هذه العضوية الفرصة للحصول على منتجات DXN بأسعار مخفضة من أي مركز تابع للشركة عالميًا، مع خصم يصل إلى 25%. والأكثر من ذلك، رقم عضويتك يبقى نشطًا مدى الحياة.
  • ستحصل أيضًا على حساب شخصي مجاني ضمن نظام DXN، يتيح لك متابعة نقاطك وأرباحك ومراقبة أداء فريقك التسويقي، بالإضافة إلى مزايا أخرى توفرها الشركة.
  • رقم عضويتك يعمل كجواز سفرك العالمي مع DXN، يمكنك من خلاله العمل وتحقيق الأرباح في أي مكان وزمان حول العالم.
إذا كنت مهتمًا بالتسجيل للحصول على عضوية DXN في بلاد المغرب عبر الموقع الإلكتروني لشركة DXN الماليزية، سنقدم لك دليلاً مفصلاً يشرح كيفية تسجيل العضوية في شركة DXN مع خطوات التسجيل بالتفصيل مع الصور. تابع القراءة لمعرفة المزيد.

تسجيل عضوية dxn 


 للبدء بإجراءات الانضمام إلى DXN في المغرب، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة. ستجد هناك الصفحة المخصصة للتسجيل حيث يُمكنك الحصول على عضوية مجانية. للوصول إلى هذه الصفحة وبدء التسجيل، اضغط على الرابط المتوفر👈اضغط هنا.

الصفحة الأولى

بمجرد وصولك إلى الموقع الإلكتروني، ستُعرض لك صفحة تشتمل على مجموعة من الأحكام. يُمكنك في هذه المرحلة الاطلاع على الشروط الخاصة بـDXN وإبداء موافقتك عليها للمتابعة.

تسجيل عضوية DXN في المغرب

ملاحظة: لتعديل لغة الموقع، يُمكنك النقر على خيار اللغات المتوفر في أعلى الصفحة. ملاحظة أخرى: الحقول التي تحتوي على علامة النجمة (*) باللون الأحمر تُعتبر إلزامية ويجب ملؤها لإكمال التسجيل.

تسجيل عضوية DXN في المغرب

عندما تتقدم إلى الصفحة التالية، ستُستقبل بنموذج يطلب منك إدخال بياناتك لإكمال تسجيلك في DXN. من المتوقع أن تزود النموذج بمعلوماتك الشخصية كالاسم، تاريخ الولادة، البريد الإلكتروني، ووسائل التواصل.

تأكد من مطابقة المعلومات للبيانات الموجودة على هويتك الشخصية. الدقة في تعبئة النموذج ضرورية. إذا احتجت لمساعدة، نحن متواجدون عبر الواتساب لتقديم الدعم اللازم.

    • اختر الدولة التي تقيم بها. إذا كنت تعيش في دولة لا يوجد بها فرع لـDXN، يمكنك اختيار دولة أخرى لديها فرع وتعيين وكيل معروف لك هناك لاستلام عمولاتك.
    • أدخل اسمك الكامل بدقة كما هو مدون في بطاقة هويتك.
    • حدد جنسك.
    • أدخل تاريخ ميلادك بالتنسيق المطلوب.
    • أدخل رقم بطاقة الهوية أو جواز السفر إذا كان مطلوبًا.
    • اترك خانة هوية الضريبة الشخصية فارغة إذا لم تكن مطلوبة.
    • أدخل جنسيتك.
    • أدخل رقم هاتفك المحمول.
    • أدخل بريدك الإلكتروني بشكل صحيح لأن DXN سترسل إليه رسالة تفعيل العضوية.
    • حدد اللغة التي تفضلها لحسابك في DXN.

تسجيل عضوية DXN في المغرب

في هذه الخطوة من التسجيل، ستُعطى الفرصة لتحديث بيانات المستفيد من عضويتك في DXN، وهي ميزة تتيح لك إمكانية نقل العضوية إلى شخص تختاره. يُمكنك تعديل هذه المعلومات في أي وقت من خلال حسابك.

    • أدخل عنوان سكنك بدقة، مع مراعاة أن يكون متوافقًا مع بلد إقامتك. يجب أن يشمل العنوان اسم الشارع أو الحي.
    • اختر الولاية أو المدينة أو البلدة التي تقيم بها. إذا كانت الولاية غير متاحة، فقط اكتب اسم المدينة.
    • أدخل الرمز البريدي للمدينة التي اخترتها. إذا كنت غير متأكد من الرمز البريدي، يُمكنك البحث عنه عبر الإنترنت.
بعد إكمال هذه المعلومات، انقر على خيار  استمـــر للمتابعة في عملية التسجيل.

تسجيل عضوية DXN في المغرب
في هذه المرحلة من التسجيل، ستُعرض أمامك صفحة تلخص البيانات الشخصية التي قدمتها. يُرجى مراجعتها للتأكد من دقتها. بعد التحقق، اضغط على الزر الذي يُفيد بـ “أقر بالقراءة وأوافق على الشروط”. ثم تابع بالضغط على خيار استمــر لإكمال عملية التسجيل.
تسجيل عضوية DXN في المغرب

بعد إتمامك للمراحل الأولية وتسجيل البيانات بصورة صحيحة، ستُقدم لك الآن الخطوة المقبلة. ستُعرض أمامك لائحة تضم تسعيرة المنتجات المعدة خصيصًا لدولتك، وستلاحظ أن هناك تباين في الأسعار بين الدول، وبشكل خاص في دول الخليج العربي حيث تكون هذه المعلومات متاحة بوضوح.

تسجيل عضوية DXN في المغرب
في هذه المرحلة من العملية، ستُقدم لك صفحة تحتوي على خيارين رئيسيين:
  1. الشراء الفوري للمنتجات.
  2. التسجيل الآن وتأجيل عملية الشراء.
يُفضل أن تختار التسجيل الآن وتأجيل الشراء، ثم تتابع خطوات التسجيل حتى النهاية.

الصفحة الرابعة

الخطوة التي تلي إدخال بياناتك هي ظهور صفحة تحية ترحيبية في المرحلة الرابعة، حيث ستجد فيها رقم العضوية أو الكود الخاص بك كموزع جديد. من المهم أن تأخذ صورة للشاشة لهذه الصفحة لاستخدامها في المستقبل للدخول إلى حسابك لدى شركة DXN. لا تزال هناك خطوات قليلة متبقية لإكمال تسجيل عضويتك بنجاح. وفي نهاية الصفحة، ستجد زر (تفعيل تسجيل الدخول لأول مرة)، اضغط عليه للمتابعة.

تسجيل عضوية DXN في المغرب

تفعيل عضوية DXN

لقد وصلنا الآن إلى المرحلة النهائية من إجراءات التسجيل. سأقدم لك الإرشادات اللازمة لتفعيل عضويتك مع DXN، لذا يرجى اتباع الخطوات التالية بعناية. قم بفتح البريد الإلكتروني الذي استخدمته للتسجيل، حيث ستتلقى رسالة من شركة DXN تحتوي على كود التفعيل ورقم عضويتك.

ملاحظة: في حال عدم العثور على الرسالة، يُرجى التحقق من مجلد الرسائل غير المرغوب فيها. إذا لم تكن موجودة هناك، يمكنك طلب إعادة إرسالها. سأوضح لك الطريقة لطلب إعادة إرسال كود تفعيل حسابك في DXN.

إذا واجهت أي صعوبات في العثور على رسالة التفعيل، يمكنك التواصل معنا عبر الواتساب باستخدام الرمز المتوفر على الموقع. عند استلامك لرسالة التفعيل، ستجد في وسط الرسالة رابطًا لتفعيل العضوية يُقال له “اضغط هنا”، بالإضافة إلى كود التفعيل المكون من أربعة أرقام ورقم عضويتك أو كود الموزع الخاص بك. 

تسجيل عضوية DXN في المغرب

الآن نصل إلى مرحلة تفعيل العضوية مع DXN. ابدأ بنسخ كود التفعيل الذي تلقيته. ثم انتقل إلى الرابط المخصص للتفعيل والذي سيوجهك إلى صفحة خاصة بتفعيل العضوية.

    • في الحقل المناسب، أدخل كود التفعيل الذي قمت بنسخه.
    • اختر كلمة مرور تتكون من 4 إلى 8 حروف أو أرقام، ويُفضل استخدام الأحرف الصغيرة أو الأرقام بالإنجليزية.
    • أعد كتابة كلمة المرور في الخانة المخصصة للتأكيد.
    • بعد ذلك، اضغط على زر ارسل لإتمام العملية.

تذكر أن تحتفظ بكلمة المرور لاستخدامها في تسجيل الدخول إلى حسابك على منصة Dxn eworld في الخطوات القادمة.

تسجيل عضوية DXN في المغرب

Eworld تسجيل الدخول

بعد إكمال الخطوات الأولية، ستُوجه إلى صفحة الوصول لحسابك في DXN. للدخول إلى مساحتك الشخصية، اتبع الإرشادات التالية:

  • أدخل رقم العضوية الذي يُمثل أيضًا كود الموزع الخاص بك.
  • قم بتعبئة كلمة المرور التي قمت بإنشائها.
  • اكتب رمز الحماية المعروض في الصورة لإكمال عملية الدخول.

تسجيل عضوية DXN في المغرب

وختاما ً: أرجو أن تكون المعلومات المقدمة في هذا المقال قد أثرت معرفتك. إن كنت تحتاج إلى المزيد من الإيضاحات، فإننا نشجعك على الاستفسار. لأية أسئلة تتعلق بالمنتجات، يُرجى التواصل معنا عبر الواتساب الذي يمكنك إيجاده على موقعنا الإلكتروني.

google-playkhamsatmostaqltradent