Loading...
فرصة عمل
منتجات شركة DXN الماليزية
أخبار ساخنة

تسجيل عضوية DXN أونلاين - موقع شركة dxn الرسمي للتسجيل

مقـدمــة : استفد من تسجيل عضوية DXN العالمية انضم إلى عالم DXN واكتشف مزايا التسويق المتعددة. تُقدم DXN منتجات فاخرة مستخلصة من الغانوديرما، الفطر الشهير بفوائده الغذائية وخصائصه المضادة للأكسدة.

بالإضافة إلى ذلك، توفر DXN فرصة رائعة للدخل الجديد من خلال برنامج التسويق الشبكي الذي يمكنك من بناء فريقك الخاص وكسب عمولات مجزية.

باستخدام تسجيل عضوية في دي اكس ان، ستتمكن من الوصول إلى مجموعة واسعة من المنتجات الصحية و المغذية الغنية بالعناصر الغذائية المفيدة للجسم. بالإضافة إلى ذلك، ستكون لديك فرصة للانضمام إلى شبكة عالمية من المسوقين المحترفين والاستفادة من فرص العمل والتدريب المستمر.

لا تفوت الفرصة لتحقيق النجاح والاستفادة من فوائد تسجيل عضوية في شركة DXN. ابدأ رحلتك نحو الصحة والازدهار المالي من خلال التسجيل الآن واستغل الفرص الرائعة التي تقدمها DXN.

التسجيل في شركة DXN الماليزية - بالصور 

تسجيل عضوية DXN

نقدم لك عزيزي القارئ كل ما تحتاج معرفته عن طريقة تسجيل عضويه دي اكس ان عبر الإنترنت بالخطوات والصور بطريقه مبسطه وسهله. بالإضافة إلى كل المعلومات التي تهمك عن شركة DXN العالمية.

او يمكنك التواصل معنا عبر رمز (Whatsapp) الموجود في موقعنا هذا وسنقوم بتسجيلك مباشرة ،يمكنك تسجيل عضوية مجانية بدقائق مع شركة DXN  سنقدم لك في هذا المقال شرح خطوات تسجيل عضوية في شركة dxn بالتفصيل مع شركة DXN.

تسجيل عضوية في شركة DXN الماليزية 

التسجيل في DXN ومزاياه:
  • عضوية مجانية: الانضمام إلى DXN لا يكلف شيئًا، وكعضو، ستتمكن من الاستفادة من خصومات تصل إلى 25% على منتجات DXN في جميع فروع الشركة حول العالم. والأكثر من ذلك، رقم عضويتك سيظل مفعلاً للأبد.
  • حساب خاص مجاني: تمتع بحساب شخصي ضمن نظام DXN دون أي تكاليف، حيث يمكنك من خلاله متابعة نقاطك وأرباحك وإدارة فريقك التسويقي، بالإضافة إلى الاستفادة من المزايا الأخرى التي تقدمها الشركة.
  • رقم عضوية دولي: يُعامل رقم عضويتك كجواز سفرك الخاص في عالم DXN، يمكنك العمل به في أي مكان حول العالم وكسب الأرباح في أي وقت ومكان.
لمن يرغب في تسجيل عضوية في شركة Dxn على موقع شركة DXN الرسمي، نقدم لكم دليلًا تفصيليًا يشرح كيفية التسجيل خطوة بخطوة، مدعومًا بالصور والإرشادات الواضحة. تابعوا معنا للتعرف على التفاصيل.

كيفية تسجيل عضوية في شركة DXN الماليزية


كيف أسجل عضوية في DXN؟

أولا قم بالدخول على الصفحة الرسمية لشركة DXN، لكي تبدأ بتسجيل عضوية dxn، يمكنك الدخول الى الصفحة الرسمية الخاصة بتسجيل العضوية المجانية. 👈اضغط هنا

الصفحة الأولى

عندما تصل إلى الموقع، سيتم فتح صفحة تحتوي على قائمة من الشروط، حيث بإمكانك قراءة شروط DXN و الموافقة عليها.

تسجيل عضوية في شركة DXN العالمية

تسجيل عضوية في DXN الماليزية وتفعيل العضوية في شركة DXN أونلاين

  • يمكن تغيير لغة العرض من أعلى الصفحة.
  •  عند وجود رمز (*) باللون الأحمر في خانات التسجيل فانه يدل على أن من الضروري ملء هذه الخانة.
تسجيل عضوية في شركة DXN العالمية

عند الانتقال الى الصفحة الثانية، ستظهر لك قائمة وسيُطلب منك ملء نموذج التسجيل الخاص بشركة DXN. ستحتاج عادةً إلى تقديم معلومات شخصية مثل الاسم، وتاريخ الميلاد، وعنوان البريد الإلكتروني، ومعلومات الاتصال. اكتب معلوماتك الشخصية المطابقة لبطاقتك الشخصية.

يرجى ملاحظة أن الخطوات الدقيقة للتسجيل في عضوية DXN مهمة. إذا كنت تحتاج إلى مساعدة إضافية، يُفضل التواصل معنا بشكل خاص على رمز (Whatsapp) للحصول على الإرشادات الصحيحة والمساعدة في عملية التسجيل.

  • قم باختيار الدولة التي تقيم فيها. (عند اختيار الدولة المقيم بها، اختر البلد الذي ستحصل فيه على عمولاتك، وفي حال كنت في بلد ليس لديه فرع رسمي لشركة DXN، يمكنك اختيار بلد لديه فرع للشركة، وتستطيع عمل وكالة لشخص معروف لديك في البلد التي قمت باختياره، لأن شركة DXN تقوم بتسليم العمولات من خلال مكاتبها الرسمية فقط).
  • قم بكتابة اسمك الكامل. (عند كتابة الاسم، تأكد من كتابته بشكل صحيح، كما هو مدون في بطاقة الهوية الخاصة بك، لأن شركة DXN لا تقبل الأسماء المزيفة).
  • قم بتحديد الجنس.
  • قم بإدخال تاريخ ميلادك. (اكتب تاريخ الميلاد الخاص بك).
  • قم بإدخال رقم بطاقة الهوية. ( المعرّف أو رقم جواز السفر). (هذا الخيار اختياري في بعض البلدان).
  • هوية الضريبة الشخصية. (اتركه فارغًا)
  • قم بإدخال جنسيتك.
  • قم بإدخال رقم هاتفك المتحرك.
  • قم بكتابة بريدك الإلكتروني الشخصي: لا تقبل شركة DXN البريد الإلكتروني المزيف، وسترسل لك رسالة تفعيل العضوية عليه، لذا اكتب بريدك الرسمي بشكل صحيح.
  • قم بتحديد اللغة التي تريدها أن تظهر في حسابك في شركة DXN.

تسجيل عضوية في شركة DXN العالمية
  • Tick here to update beneficiary information( معلومات المستفيد)(هذا الخيار خاص للوريث، الجميل في شركة dxn انك تستطيع ان تورث العضوية الخاصة بك، لاي شخص تحب. فهذا الخيار تستطيع تغييره بأي وقت تريد من خلال حسابك الخاص بشركة dxn). 
  • قم بكتابة العنوان للسكن الخاص بك. (يجب أن يتوافق العنوان مع بلد الإقامة، في خانة العنوان، اكتب اسم الشارع أو الحي على الأقل).
  • قم باختيار ولاية او المدينة او البلدة. (في بعض البلدان، لا تكون الولاية متاحة، اكتب اسم المدينة).
  • قم بكتابة الرمز البريدي الخاص  بالمدينة التي اخترتها. (إذا كنت لا تعرف الرمز البريدي، فابحث عنه في Google).

تسجيل عضوية في شركة DXN العالمية

موقع شركة DXN الرسمي


هنا في هذه الصفحة ستظهر لك صفحة تحتوي على معلوماتك الشخصية التي قمت بإدخالها تحقق من صحتها، من ثم انقر فوق (لقد قرأت وأوافق). بعد ذلك، انقر فوق خيار استمــر.
تسجيل عضوية في شركة DXN العالمية

بعد استكمال الخطوات السابقة وإدخالك البيانات المطلوبة بنجاح، الان ستنتقل الى الخطوة التالية، ستظهر لك قائمة فيها أسعار المنتجات الخاصة لبلدك، وستجد أن في بعض البلدان، وخاصة دول الخليج العربي، تظهر هذه الصفحة.

تسجيل عضوية في شركة DXN العالمية

وهنا عزيزي سوف يظهر لك في هذه الصفحة خيارين هما:
  • الشراء المباشر للمنتجات.
  • خيار التسجيل والشراء لاحقًا .
اختر خيار التسجيل والشراء لاحقًا واستكمل التسجيل.

طريقة تفعيل حساب dxn

الصفحة الرابعة

والان عزيزي، في الصفحة الرابعة ستظهر لك صفحة فيها رسالة ترحيب، وفيها رقم عضويتك او رمز الموزع الجديد الخاص بك.(ملاحظة: احتفظ  بلقطة شاشة لهذه الصفحة لاستخدامها في تسجيل الدخول لحسابك في الشركة dxn). 

تبقى لك خطوات بسيطة للانتهاء من استكمال تسجيل عضويتك في DXN. والان في نهاية الصفحة اضغط على (تفعيل تسجيل الدخول لأول مرة)

تسجيل عضوية في شركة DXN العالمية

تفعيل عضوية DXN

والان عزيزي وصلنا الى الخطوة الأخيرة من عملية التسجيل، سوف نقوم بإرشادك لكيفية تفعيل عضويتك في DXN فتابع الخطوات القادمة بدقة. افتح البريد الإلكتروني الذي قمت بتسجيله، سوف تصلك رسالة عبر بريدك الالكتروني من شركة dxn تحتوي على رمز التفعيل ورقم العضوية الخاصة بك. 

إذا لم تعثر على رسالة رمز التفعيل ، فتحقق من صندوق البريد الرسائل الغير مرغوب بها . إذا لم تجدها ، اطلبها مرة أخرى . سأوضح لك كيفية طلب رمز تنشيط حساب dxn مرة واحدة. 

رابط تفعيل العضوية في شركة DXN

اذا وجدت صعوبة في إيجاد رسالة التفعيل تواصل بنا عبر رمز (Whatsapp) الموجود في الموقع . بعد استلامك رسالة التفعيل،  ستجد في منتصف الرسالة ، رابط تفعيل عضوية (CLICK HERE)، ورمز التفعيل (المكون من أربعة أرقام) ورقم العضوية الخاص بك أو رمز الموزع الخاص بك.    

تسجيل عضوية في شركة DXN العالمية

تفعيل عضوية DXN وانشاء كلمة مرور

في هذه الخطوة سوف نقوم بتفعيل العضوية في شركة DXN، أولا نقوم بنسخ كود التفعيل ، بعد ذلك نضغط على رابط التفعيل، ستفتح لك صفحة تفعيل عضوية DXN

قم بكتابة رمز التفعيل، في الخانة المخصصة لذلك، من ثم قم بكتابة كلمة المرور الخاصة بك التي يجب ان تكون من 4 - 8 ارقام وأحرف من الأفضل كتابتها بأحرف صغيرة او ارقام باللغة الإنجليزية.

كرر كلمة المرور في الخانة التالية، من ثم انقر فوق خيار ارسل، احتفظ بكلمة المرور الخاصة بك لاستخدامها في تسجيل الدخول لحساب Dxn eworld الخاص بك، في الصفحة التالية.

تسجيل عضوية في شركة DXN العالمية

Eworld تسجيل الدخول

والان بعد أن قمت بالخطوة السابقة سوف تظهر لك صفحة تسجيل الدخول إلى حساب شركة DXN العالمية، بعد ذلك سوف تقوم بالدخول الى حسابك الخاص، من خلال التالي:

  • _قم بكتابة رقم عضويتك الذي هو رمز الموزع الخاص بك.
  • _قم بإدخال كلمة المرور الخاصة بك.
  • _قم بإدخال رمز الحماية، وهي الأرقام التي تظهر في الصورة أمامك. لتسجيل الدخول.
تسجيل عضوية في شركة DXN العالمية

وختاما ً: أتمنى أن يكون هذا المقال مفيدًا لك. إذا كان لديك أي أسئلة أخرى، فلا تتردد في طرحها. أي استفسار عن المنتجات يسعدنا تواصلك بنا عبر رمز (Whatsapp) الموجودة في موقعنا.


أسئلة شائعة :

كيف احصل على العضوية في شركة DXN؟

للحصول على عضوية  دولية ومجانية في شركة DXN، زر موقع دليل ديكسن ® الرسمي ، وهناك سوف تجد مقالات خاصه بتسجيل في شركة Dxn قم بالتسجيل هناك او قم بالتواصل معنا ، وسوف نقوم بتسجيلك مباشرة في شركة Dxn.

كيف تعمل مع Dxn؟

بشكل مختصر، للعمل مع DXN، يجب عليك التسجيل كعضو، شراء منتجاتهم بأسعار العضوية، بناء فريق من الموزعين تحت اسمك، كسب عمولات على المبيعات الشخصية ومبيعات فريقك، والاستفادة من التدريب والدعم المقدم من DXN.

كيف افتح حساب Dxn؟

بشكل مختصر، لفتح حساب في DXN، زر موقع دليل ديكسن ® الرسمي واستكمال نموذج التسجيل بالمعلومات الشخصية اللازمة. قم بتأكيد الشروط والأحكام وانتظر رسالة التأكيد للوصول إلى حسابك الجديد.

كلمات مفتاحية :

موقع شركة DXN الرسمي للتسجيل ، موقع شركة DXN الرسمي ، شركة DXN تسجيل الدخول ، شركة DXN تسجيل الدخول اليمن ، تسجيل عضوية dxn ، تفعيل عضوية DXN ، تسجيل عضوية dxn عن طريق الإنترنت ، لتسجيل في شركة DXN اليمن ، طريقة التسجيل بشركة dxn، تسجيل عضوية جديدة. تسجيل عضوية dxn.

طريقة تفعيل عضوية dxn. رابط تسجيل عضوية dxn. تسجيل عضوية في dxn. تفعيل عضوية dxn. تسجيل عضوية جديدة في dxn. تسجيل عضوية في شركة dxn. تسجيل عضوية dxn عن طريق النت. طريقة تسجيل عضوية dxn. تسجيل عضو جديد في dxn. كيفية تسجيل عضوية في شركة dxn. تفعيل عضوية dxn وانشاء كلمة مرور.

رابط تفعيل العضوية في شركة dxn. تسجيل العضوية في dxn. كيفية تسجيل العضوية في dxn. كيفية تسجيل عضو جديد في dxn. طريقة تسجيل عضو جديد في dxn. كيفية تسجيل عضوية جديدة في dxn. dxn تسجيل عضوية جديدة. dxn تسجيل عضوية.

google-playkhamsatmostaqltradent