Loading...
فرصة عمل
منتجات شركة DXN الماليزية
أخبار ساخنة

مكملات غذائية طبيعية - ماهي مكملات DXN الغذائية أهم فوائدها

مـقدمـة: مكملات dxn هي مجموعة من المنتجات الطبيعية والعضوية التي تهدف إلى تحسين صحة الجسم والمناعة والوقاية من الأمراض. تنتج شركة dxn هذه المكملات من مصادر مختلفة مثل الفطر الريشي، والاسبيرولينا، والكورديسبس، والمورينزي، وغيرها من الأعشاب والفواكه والخضروات. 


تحتوي هذه المكملات على العديد من الفيتامينات والمعادن والألياف والأحماض الأمينية والأنزيمات والمضادات الحيوية التي تساعد على تغذية الجسم وتنظيفه من السموم وتوازن وظائفه.


توفر هذه المكملات الغذائية القوة الطبيعية التي تحتاجها جسمك لمواجهة التحديات اليومية وتحقيق أقصى إمكانية لصحتك ونشاطك. فالعناصر الغذائية الطبيعية الموفرة في هذه المكملات تدعم مناعتك، وتحسن وظائف الجهاز الهضمي، وتزيد من طاقتك وقوتك.


هل تبحث عن وسيلة طبيعية لتحسين صحتك ورفاهيتك؟ لماذا لا تتجه نحو المكملات الغذائية الطبيعية من DXN، حيث يلتقي الطبيعة العظيمة بأحدث التقنيات. اتخذ خطوة نحو حياة أكثر صحة ونشاطًا وتوازنًا مع المكملات الغذائية الطبيعية من DXN، واستمتع بفعاليتها الفريدة التي يصعب إيجادها في غيرها.

مكملات غذائية طبيعية من منتجات شركة DXN 

مكملات غذائيه طبيعية من dxn

تتزايد شهرة المكملات الغذائية في السنوات الأخيرة، حيث يتجه الكثيرون نحو استخدامها لتحسين صحتهم وزيادة مستوى الطاقة والعافية العامة. وفيما بين هذه المكملات، تبرز شركة DXN كواحدة من أبرز العلامات التجارية المعروفة في هذا المجال.


تأسست شركة DXN في عام 1993 في ماليزيا، وسرعان ما استطاعت أن تحقق نجاحاً هائلاً في صناعة المكملات الغذائية والمشروبات الصحية. تتميز DXN عن منافسيها بتوفير منتجات طبيعية وعضوية، مستخرجة من مصادر نباتية مثل الفطر الريشي (Reishi) والجانوديرما (Ganoderma) التي تعتبر من الأعشاب الطبية المعروفة بفوائدها الصحية المذهلة.


تعيش حياة مليئة بالتحديات اليومية وضغوط الحياة الحديثة، ولا توجد طريقة أفضل لضمان حصول جسمك على الدعم الغذائي اللازم سوى استخدام المكملات الغذائية الطبيعية من DXN. فهذه المكملات تعزز وتحافظ على صحتك العامة وتزودك بالعناصر الغذائية الضرورية التي قد يفتقرها جسمك من خلال التغذية اليومية.

تتضمن منتجات DXN مجموعة واسعة من المكملات الغذائية ومشروبات الصحية، بما في ذلك القهوة والشاي والعصائر والكبسولات والمستحضرات العشبية. تُعتبر الفطر الريشي والجانوديرما أحد المكونات الرئيسية في منتجات DXN، حيث يتم استخدامها لفوائدها العلاجية المعترف بها في تعزيز جهاز المناعة، وتحسين الأيض، وتقليل التوتر، وتعزيز الصحة.


بالإضافة إلى ذلك، تتضمن منتجات DXN مكونات أخرى مفيدة مثل السبيرولسنا وعصير المورينزي والأعشاب الطبية الأخرى التي تعزز الصحة وتعزز الشعور بالراحة والحيوية. كما أنها تلبي احتياجات النظام الغذائي وتساهم في تعزيز الحياة الصحية والسعيدة.


ماهي منتجات DXN الماليزية العالمية 

إن منتجات *DXN*⛱ ليست علاجاً كيميائياً لمرض ذاته ! بل هي مكملات غذائية، أو بالأحرى أصبحت غذاءً ضرورياً " وليست فقط مكملات غذائية، فهي أغذية طبيعية غنية بالفيتامينات والمعادن والإنزيمات والطاقة الطبيعية والعناصر الغذائية الأخرى الضرورية للجسم، والتي يفتقر إليها غذاؤنا في زماننا هذا.


منتجات dxn هي منتجات صحية طبيعية خالية من المواد الضارة وحاصلة على الكثير من شهادات الجودة العالمية والمحلية بأنها منتجات عضوية مفيدة وآمنة ، وتتميز بأنها منتجات استهلاكية نحتاجها من الصباح الى المساء، وهي تساعد الجسم في التشافي ذاتياً من الكثير من الأمراض، وهي خير بديل للمنتجات الكيماوية الموجودة في الأسواق.


فقد اهتمت شركة دكسن كثيرا بالصحة التي أنا وأنت في امس الحاجة إليها خصوصا في هذه الأيام ! فأنتجت لنا منتجات صحية طبيعية خالية من المواد الضارة ومضاف لها أعشاب نادرة من أعلى الأعشاب قيمة في الطب الطبيعي.


هل منتجات dxn صحية؟ اكيد صحية لأنها منتجات طبيعية وهي منتجات فاعلة تخلص الجسم من السموم المخزّنة في الخلايا نتيجة الغذاء الغير صحي وتغذي الخلايا بما تحتاجه من العناصر وتقوي مناعة الجسم وتوازن وظائفه وبالتالي يصبح الجسم قادر على التشافي الذاتي ومقاومة الأمراض.

ماهي فوائد مكملات DXN

ما يميز المكملات DXN هو اعتمادها على العناصر الطبيعية والفعالة التي تم استخراجها وتحضيرها باحترافية عالية. مكملات DXN هي مجموعة منتجات طبيعية مصنوعة من مكونات عشبية تقدم العديد من الفوائد الصحية. إليك بعض فوائد مكملات DXN المشهورة:

  1. - تقوي المناعة وتحمي من العدوى والالتهابات والسرطانات.
  2. - تحسن الهضم وتعالج الإمساك والقولون العصبي والقرحة.
  3. - تنشط الدورة الدموية وتخفض ضغط الدم والكوليسترول وتمنع تصلب الشرايين والجلطات.
  4. - تزيد من الطاقة والنشاط وتقلل من التعب والإجهاد والاكتئاب.
  5. - تحسن الذاكرة والتركيز وتقوي الخلايا العصبية وتحمي من الزهايمر والشلل.
  6. - تحسن البشرة والشعر والأظافر وتقلل من التجاعيد والبقع والحبوب.
  7. - تحسن الصحة الجنسية والخصوبة وتعالج الضعف الجنسي والعقم والتهابات الجهاز التناسلي.

منتجات DXN تعتمد على المكونات الطبيعية و تم تطويرها لتحسين صحة الجسم ونوعية الحياة. يجب الرجوع إلى طبيبك الخاص لتحديد المنتجات التي تناسب حالتك.🌱💊🍃


ونتيجة لكل ما سبق ذكره فإن الجسم يتشافى من المرض ذاتياً وترتفع مناعته ، وتعود الخلايا إلى توازنها وطبيعتها، وتنشط في أداء وظائفها ، وهذا ينطبق على جميع خلايا الجسم .

المكملات الغذائية الصحية 

المكملات الغذائية الصحية من dxn
المكملات الغذائية الصحية من dxn


هي أغذية تهدف الى تكملة النظام الغذائي للشخص بالعناصر التي يحتاجها الجسم مثل الفيتامينات والأحماض الأمينية والمعادن والألياف وغيرها . وسميت (مكملات) لكونها تسد النقص الحاصل في النظام الغذائي للشخص، تخلص الجسم من السموم المخزنة في الخلايا نتيجة الغذاء الغير صحي وتغذي الخلايا بما تحتاجه من العناصر وتقوي مناعة الجسم وتوازن وظائفه. 

وبالتالي يصبح الجسم قادر على التشافي الذاتي ومقاومة الأمراض. يعمل بعضها على تقوية جهاز المناعة ، وطرد السموم من الجسم، مثل فطر الريشي. بعضها يعمل على تقوية الجهاز العصبي وتقليل مشاكله مثل الزهايمر والخرف، مكملات دكسن كثيره.


 بعضها يمد الجسم بالعناصر الغذائية الطبيعية والعناصر الأساسية ، مثل السبيرولينا والبعض الآخر مثل فطر عرف الأسد. ومنها ما يقوي القلب والكلى والكبد والرئتين مثل فطر كورديسيبس، بما في ذلك ما يمد الجسم بالأنزيمات مثل العصير مورنيزي. ومنها ما يقوي القدرة والرغبة ويساعد في علاج مشاكل الضعف لدى الرجل والمرأة كالبوتينزي.


والعديد من المكملات الغذائية الأخرى من منتجات دي إكس إن، العامل المشترك بين هذه المكملات الغذائية هو تحسين وتقوية الجهاز المناعي ضد الأمراض ، وطرد السموم المترسبة في الجسم ، وتزود الجسم بالعناصر الغذائية الأساسية التي يحتاجها.

من أهم المكملات الغذائية من DXN


هو مستخلص الجانوديرما وهو المنتج الأساسي لشركة DXN، ويعتبر ملك الأعشاب وكان الصينيون فيما سبق يعتبرونه اكسير الحياة حيث يعتبر من افضل المقويات لجسم الإنسان ومقاوم للأمراض ، كما يقوم بموازنة وظائف الجسم.

ويخلص الجسم من السموم المترسبة ويرفع مستوى مناعة الجسم وينشط الدورة الدموية ، وهو من أقوى مضادات الأكسدة . الفطر الريشي وليس له أي أضرار جانبية ، واستخدامه لا يتقيد بمرض أو سن معين فهو يصلح لكل الاعمار.


الفطر الريشي أو فطر الجانودرما من شركة DXN


وتعتبر منجم الفيتامينات والبروتينات والمعادن وكل ما يحتاجه الجسم ، وهو غذاء طبيعي 100%، عالي القيمة الغذائية وخالي تمامًا من الإضافات. وتتم زراعته في بيئة صحية عبارة عن أحواض مغلقة تحت الإشراف الطبي طبقا للمواصفات القياسية العالمية، وقد لاقت الاسبيرولينا اهتماما كبيرا من قبل منظمة الصحة العالمية ، وتسمى الغذاء السوبر وأفضل غذاء للمستقبل، وفوائدها لا تعد ولا تحصى .
سبيرولينا dxn

بودرة اللؤلؤ هي عبارة عن مسحوق حبات اللؤلؤ ، وفي الوقت الذي لا تصلح للزينة بسبب شكلها تصبح مادة سحرية تعيد للبشرة شبابها وجمالها وتمنحها نضارة غير مسبوقة.

تنشط مسحوق اللؤلؤ البشرة وتوحد لونها بفضل إنزيم مانع التأكسد الموجود فيها والذي يبطئ إنتاج الميلانين ويساعد على تخليصها من البقع الداكنة والنمش.

بودرة اللؤلؤ

فطر كورديسبس سينيسيس يقوي الجسم ويحسن وظائف الغدد والرئتين والكلى ، كما انه مفيد جدا للجهاز التنفسي ، ويحسن الدورة الدموية ، وهو مضاد للأكسدة، ومضاد للالتهابات ويحسن نسبة الخصوبة لدى الرجال، ويفيد لأمراض القلب والشرايين ، وله فوائد أخرى كثيرة.
وهو فطر نادر كان يستخدمه ملوك الصين لما له من فوائد صحية كبيرة، فهو يبني الجهاز العصبي، ويحميه من تدهور الخلايا العصبية ويؤخر أعراض الشيخوخة، ويعزز مناعة الجسم ، ويقلل السكر في الدم، وله فوائد أخرى كثيرة جدا.
هو مكمل غذائي من DXN: غني بالألياف النباتية والفيتامينات والمعادن، ينظف القولون بشكل ممتاز اذا استخدمته على معدة خاوية مع ماء ، ويحتوي على حوالي اكثر احتياجات الجسم اليومية من العناصر الغذائية، كما أنه جيد كجزء من برامج للتخسيس لكونه يعطيك احتياجاتك من العناصر الغذائية باقل السعرات الحرارية .

الميكو فيجي
لن تصدق الفوائد والعناصر الغذائية الكثيرة الموجودة في هذا الغذاء الرباني المعجزة!، والذي هو غني جدا بالفيتامينات والمعادن والبروتينات والأحماض الأمينية، والإنزيمات والهورمونات والدهون بكميات كبيرة، لذلك فهو يساعد على تحسين النمو.

ويفيد الحامل والمرضع حيث يعوض النقص في المكونات الغذائية الهامة لهما ، كما يعزز مناعة الجسم ويحسن التمثيل الغذائي ويقوي الوظائف الجنسية لدى الرجال والنساء ويحسن القدرات العقلية والصحة العامة … وفوائده كثيرة جدا.

لقاح النحل DXN

وهو أيضا مستخلص الجانوديرما المعروف بفوائده الكثيرة جدا جدا كما تقدم في الفقرة السابقة، ولكن الميكوفيتا يمتاز عن الفطر الريشي بأنه أقوى منه في محاربة الامراض خصوصا الامراض المستعصية!. فالميكوفيتا نسبة الفطر الرضيع فيه اعلى من نسبة الفطر البالغ، كما ان امتصاصه في الجسم اسرع.
الميكوفيتا
هو مكمل غذائي يدعم الجسم بطاقة عالية، فهو منشط فعال لأحياء العاطفة والحيوية ، حيث انه يحتوي على مكونات كفيلة بتحقيق التوازن الحيوي على مستوى القوة البدنية والقدرة الجنسية والفحولة لدى الذكور والتوازن الهرموني لدى النساء.
 
هو عبارة عن ميسيليوم لوسيديوم الجانوديرما وهوغني بالسكريات المتعددة، والفيتامينات والعناصر المعدنية التي بإمكانها تحسين وظائف الجسم والدورة الدموية.
غانو سيليوم
11. زهرة الروسيل ( الكركدية ).

هو نبات مزهر مشهور باسم الكركدية والاسم العلمي سابداريفا ينمو في المناطق الاستوائية وشبه الاستوائية لونه الزهرة حمراء منتفخة وهي من النبات التي تحتوي على كمية غنية من فيتامين سي والمعادن مثل الزنك والكالسيوم والمغنيسيوم.
زهرة الروسيل

مشروب طبيعي يتكون من 16 نوعاً من (الفطر والاعشاب) [عرق السوس، قرع الحية، التوت الأبيض، زهرة النمر، زهرة فريتيلاريا، عشبة استيمونا، البشملة اليابانية، فطر حليب النمور، عشبة النجم التتاري، عشبة غليهينيا، فاكهة الراهب، نعناع هابلوكاليكس، زهرة البالون، المشمش الارمني، خيار البحر، فطر الكورديسبس].
ليجسوس بلاس dxn

هي حزمة مجففة من هونغ تيان الصيني وداون كيريماك ميراه ، بدون أي مواد كيميائية ولا حافظة ولا ألوان أو صوديوم أو أي مواد أخرى مضافة.

هونج تي =

 أرز الخميرة الحمراء هو مادة مستخرجة من الأرز المخمر بنوع من الخميرة يسمى Monascus Purpureus. تم استخدامه في الصين ودول آسيوية أخرى لعدة قرون كدواء تقليدي.
موناسكاس بيربرسد
فطر شيتاكي (Shiitake mushroom) هو أحد أنواع الفطريات. وآسيا هي موطنه الأصلي، لذا شاع استخدامه في الطبخ الآسيوي، حيث تستطيع تناوله نيئًا، أو مطبوخًا، أو على شكل مكملات غذائية.
فطر شيتاكي

من افضل الأغذية لتعزيز المناعة ومضادة الجراثيم والالتهابات وتحسين الدورة الدموية وتعزيز صحة القلب والشرايين ، كما تساعد على مكافحة السرطانات والوقاية منها لاحتوائها على كمية كبيرة من مضادات الاكسدة ، أيضا تحسن الخصوبة عند الرجال ، وتحسن ادرار الحليب للنساء المرضعات، وفوائدها كثيرة جدا.
بلاك كومين بلاس
17. أندرو جي ( المضاد الحيوي الشامل ) .
مصنوع من عشبة اندروجي المشهورة ( أندروج ارفيز) التي تتميز بمواصفات علاجية رائعة ، حيث انها توصف كمضاد للحمى وأمراض البرد، ويرجع تاريخ استخدامها الاف السنين في التقاليد الطبية الهندية القديمة، ولها أصول محترمة في الطب الشعبي الصيني لعلاج نزلات البرد وجميع مشاكل الجهاز التنفسي العلوي، والكثير من أمراض الجهاز الهضمي، كما تدل البحوث والدراسات الحديثة على أهميتها في علاج السرطان والقلب والاوعية الدموية.
أندرو جي

يحتوي فطر بوريا على عديد السكاريد الغني وترايتيربين والأحماض الدهنية. Pachymose هو المكون الرئيسي ، حيث يمثل 84.2 ٪. تم الإبلاغ أيضًا عن أن β-Pachyman كان المكون الرئيسي، حيث يمثل 93٪ من البوريا المجففة. 


تشتمل مركبات ترايتيربينويدات على حمض باتشيميك ، وحمض التومولوزيك ، وحمض بوليتيك ، وحمض بورودونتيك ، وحمض ديهيدروباشيميك ، وحمض بوريكويك أ ، إلخ. الأحماض الدهنية مثل حمض الكابريليك وحمض اللوريك. المكونات الأخرى هي Ergosterol ، اللثة ، القشريات ، البروتين ، الدهون ، الليسيثين ومكونات أخرى.

 فطر بوريا كوكوس

19. طحالب ( استابلاس اكس ).

هو نوع من الطحالب الدقيقة ويصنف كأقوى مضادات الاكسدة في العالم، والأستاسين موجود في السلمون والكريل. هو اقوى 6000 مرة من فيتامين C، واقوى 550 مرة من مستخلص الشاي الأخضر، واقوى 500 مره من فيتامين E، حصل المنتج على شهادة التصنيع الحسن GMP, وشهادة IOS.

طحالب ( استابلاس اكس )

فيديو توضيحي عن فوائد مكملات دي اكس ان 

د/ مازن السقا (استشاري التغذية العلاجية)

_______


شرح مختصر عن منتجات شركة DXN

_____

  وهناك منتجات أخرى متنوعة من شركة دي إكس إن الطبيعية الرائعة .

أضرار منتجات dxn

تعتبر منتجات شركة DXN و مكملاتها و مشروباتها منتجات آمنة وصحية وتمد الجسم بما يحتاجه من العناصر الضرورية للصحة. ولم تسجل حتى الآن أي أضرار من استخدام  فطر الريشي من DXNمن الجدير بالذكر أن فطر الريشي من DXN عمومًا يُعتبر آمنًا . ومع ذلك، قد تظهر بعض الآثار الجانبية البسيطة لدى بعض الأشخاص. 

    بشكل عام، يُنصح باتباع التعليمات الموجودة على العبوة والالتزام بالجرعة الموصى بها. إذا كنت تتناول أدوية أخرى، فقد تحتاج إلى استشارة الطبيب قبل استخدام فطر الريشي من DXN للتأكد من أنه آمن لك. يرجى ملاحظة أن الردود الفردية قد تختلف وقد يكون لديك تفاعل فردي مع فطر الريشي

تنبيه هام

 منتجات DXN ومتمماتها الغذائية يجب أن نعرف أن مكملات و المشروبات شركة دي إكس ان. ومنتجات DXN بأشكالها وأنواعها مختلفة، إنها ليست علاجات أو أدوية بشكل عام. بل هي منتجات غذائية طبيعية وعضوية تتميز بكونها خالية من المواد المركبة والمواد الحافظة والمواد المصنعة.

 حيث تعتمد آلية عملها على دعم جميع أعضاء الجسم بجميع احتياجاته، بما في ذلك المعادن والفيتامينات والبروتينات والألياف وما إلى ذلك. والعناصر الهامة بالإضافة إلى طرد الأكسدة والسموم المتراكمة منه وإعادة تنظيم عمل خلاياه بشكل صحيح. ومتوازنة.  وبالتالي الشفاء الذاتي للجسم من جميع المشاكل والأمراض التي يعاني منها بعون الله.

شهادة التصنيع والجودة العالية من شركة DXN 

تعتبر DXN شركة موثوقة في تصنيع المنتجات الطبيعية وهي معروفة بجودة منتجاتها واعتمادها على المكونات الطبيعية عالية الجودة شهادة التصنيع والجودة العالية.

سعر منتجات شركة DXN

ماهي أسعار منتجات DXN ؟ تختلف أسعار منتجات dxn من بلد الى أخر بحسب البلد التي تسكنها . لمعرفة سعر المنتجات في البلد المتواجد فيه يمكنك التواصل معنا WhatsApp.

كيف أحصل على منتجات DXN بسعر مخفض


هناك طريقتين للحصول على  منتجات DXN الماليزية بسعر التخفيض الذي يصل الى 25%. وهي كالتالي :

الطريقة الاولى: أن يكون لديك رقم عضوية في الشركة_ أي تكون قد قمت بتسجيل عضوية في الشركة. لتسجيل عضويه مجانيه مباشرة ًفي شركة دي إكس إن. أو تواصل مع فريقنا لنقوم بتسجيلك بسرعه ونوفر لك جميع المعلومات WhatsApp.


الطريقة الثانية: أن  تقوم بإستخدام كود الخصم العالمي هذا824682866 مرفقاً باسم عبدالجبار عبدالباري محمد، والذي يمكنك استخدامه في اي بلد في العالم، وذلك بتقديمهُما الى موظف مكتب شركة dxn لأقرب فرع لديك او نقاط البيع المعتمدة لدى شركة dxn، ولمعرفه اقرب فرع للشركة في منطقتك تواصل معنا WhatsAp.

👇لطلب المنتجات أونلاين اضغط على الصورة 👇

لطلب منتجات شركة dxn

وختاما ً: أتمنى أن يكون هذا المقال مفيدًا لك. إذا كان لديك أي أسئلة أخرى، فلا تتردد في طرحها. أي استفسار عن المنتجات يسعدنا تواصلك بنا عبر WhatsApp الموجودة في موقعنا.

كلمات مفتاحية:

منتجات DXN. منتجات DXN بالصور. كتالوج منتجات DXN. أسعار منتجات DXN. اضرار منتجات DXN. الأمراض التي تعالجها منتجات DXN. فوائد منتجات DXN مع الصور. تجارب الناس مع منتجات DXN. طريقة استخدام منتجات DXN. منتجات DXN الجديدة؟.  ما هي المنتجات التي تسوقها شركة DXN؟. هل منتجات دي اكس ان مفيدة؟. ما مدى مصداقية شركة DXN؟. ما هي اسعار منتجات Dxn؟. تجارب البنات مع منتجات dxn للبشره. منتجات dxn للبشرة. أهم منتجات شركة DXN. مكملات dxn للحمل.
google-playkhamsatmostaqltradent