Loading...
فرصة عمل
منتجات شركة DXN الماليزية
أخبار ساخنة

فطر شيتاكي DXN العضوي - تعرف على فوائده الصحية الكثيرة

"فطر شيتاكي DXN السحر المذهل للصحة والطهي الشهي"

فطر شيتاكي من منتجات شركة  دي اكس ان
فطر شيتاكي من منتجات شركة  دي اكس ان 


يحتاج جسم الإنسان الى العديد من العناصر الغذائية المهمه والضرورية لقيام الجسم بوظائفه على أكمل وجه ولكي بستطيع الجسم مقاومة الأمراض والقدرة على شفاء الجسم ذاتياً ضد أي عدوى أو مرض . ويعتبر فطر شيتاكي فطر غني بأهم العناصر الغذائية الضرورية التي تعزز الصحة والمناعة وتقوي العظام وتحارب الخلايا السرطانية وتعزز صحة القلب … الخ من الفوائد الكثيرة لهذا الفطر الرائع. نوضح هنا اهم المعلومات عن فطر شيتاكي 

 ماهو فطر شيتاكي 

فطر شيتاكي( Shiitake) هو نوع من أنواع الفطر الصالح للأكل والذي يتأصل من المناطق الشرقية من آسيا ، اشتق تسمية هذا الفطر من المسمى الياباني له، والذي يشير إلى نوع من أنواع الأشجار التي تنمو هذه الفطريات على جذوعها الجافة والميتة.

  ويُعرف أيضًا باسم فطر البلوط والفطر الشرقي الأسود وجلوساجين : وهو فطر ذو خصائص مفيدة للصحة، وهو غذاء طبيعي لذيذ يؤكل كالخضار ، غني بالبروتينات، والفيتامينات، والمعادن، ومُضادّات الأكسدة التي تجعله من أفضل الفطريات فائدة للصحة وتعزيز المناعة

 يسمى فطر شيتاكي في اللغة الصينية بشانغو، والذي يعني فطر عطري الرائحة، ويعرف أيضاً باسم الفطر الصيني الأسود، وفطر الغابة الأسود. استخدم فطر شيتاكيه في آسيا الشرقية قديماً كطعام وعلاج لبعض الأمراض والحالات المرضية.

يستخدم فطر شيتاكيه بكثرة في الأطباق الآسيوية، ويمكن استخدامه طازجاً ومجففاً، ويباع في الأسواق عادة على هيئة فطر مجفف محفوظ داخل عبوات خاصة، حيث يفضل معظم الناس استخدام النوع المجفف نظراً للطعم المميز الناتج من عملية التجفيف بواسطة الشمس، التي تقوم بتكسير البروتينات وتحويلها إلى أحماض أمينية، وتحويل الإرغوستيرول إلى فيتامين د. كذلك، بدأت الكثير من الدول استخدام هذا الفطر كأحد مكونات أطباقها المحلية. لفطر شيتاكيه أيضاً 

 وقد قامت شركة dxn بجعل هذا الفطر الغني بالفوائد من ضمن أهم مكملاتها الغذائية الغنية التي تعتبر غذاء صحي  وليست دواء  بسبب فوائدها والقيمة الغذائية التي تحتوي عليها لتساعد الجسم على التشافي ذاتياً .

مثل الاسبيرولينا والفطرةالريشي وفطر عرف الأسد والميكوفيجي وغيرها من المكملات الغذائيه الممتازة ..

للتعرف على انواع المكملات من dxn (اضغط هنا)

القيمة الغذائية لفطر شيتاكي 

المكونات التي يحتوي عليها مكمل فطر شيتاكي من dxn :

- سكريات ، البروتينات، ، الألياف الكالسيوم ، الحديد ،المغنيسيوم ،الفسفور ، البوتاسيوم ، الصوديوم ، الزنك ،النحاس ،السيلينيوم ، فيتامين ج ، فيتامين ب1 ، فيتامين ب2، فيتامين ب3 ، فيتامين ب6 ، الفولات ، الكولين ، فيتامين د ، وغيرها من العناصر الغذائية

فوائد فطر شيتاكي من DXN  

سنذكر بعض فوائد فطر شيتاكي من دي إكس إن 

  1. _تعزيز صحة جهاز المناعة .
  2. _مقاومة السرطان، حيث قد تم استخدامه في علاج السرطان.
  3. _ يسهم في علاج ارتفاع ضغط الدم.
  4. _يساعد في علاج ارتفاع الكوليسترول. وهذا بسبب احتوائه على مركب البيتا غلوكان (Beta-glucans) الذي يعد من المركبات المفيدة لصحة الإنسان . 
  5. _ يساعد في تعزيز جهاز المناعة وانخفاض في مستويات الالتهاب .
  6. - يحمل فيتامين د (Vitamin D) العديد من الفوائد، ومنها تقوية العظام.
  7.  - يحتوي على الستيرول (Sterol) الذي قد يساعد في تعزيز صحة القلب.
  8. - يحتوي على العديد من المكونات التي تحمل خصائص مقاومة للميكروبات، ومقاومة للفيروسات .
  9. _ مفيد لتحسين وظائف المخ والجهاز العصبي .


شهادة التصنيع والجودة العالية من شركة DXN 

تعتبر DXN شركة موثوقة في تصنيع المنتجات الطبيعية وهي معروفة بجودة منتجاتها واعتمادها على المكونات الطبيعية عالية الجودة. شهادة التصنيع والجودة العالية .


طريقة إستخدام فطر شيتاكي من دكسن 

 

إن المقدار اليومي الذي يحتاجه الجسم من مكمل فطر شيتاكي من dxn بشكل عام قد تم تدوينه من قبل خبراء شركة dxn في أسفل كل علبه .

هل فطر شيتاكي آمن على الصحة 

للفطر العديد من الأنواع ومنها ما يعرف بفطر شيتاكي، الذي 

يعد من الأنواع الآمنة بشكل عام والصالحة للأكل نيئة ومطبوخه. 


اضرار فطر شيتاكي من DXN

هل هناك أضرار فطر شيتاكي من دي اكس ان 

تعتبر مكملات dxn  و مشروباتها منتجات آمنة وصحية وتمد الجسم بما يحتاجه من العناصر الضرورية للصحة ،و لم تسجل حتى الآن أي أضرار من إستخدام شيتاكي من دي اكس ان 

تنبيه هام

 منتجات DXN ومتمماتها الغذائية يجب أن نعرف أن مكملات شركة دي إكس ان و منتجات DXN بأشكالها وأنواعها مختلفة، إنها ليست علاجات أو أدوية بشكل عام. بل هي منتجات غذائية طبيعية وعضوية تتميز بكونها خالية من المواد المركبة والمواد الحافظة والمواد المصنعة، حيث تعتمد آلية عملها على دعم جميع أعضاء الجسم بجميع احتياجاته، بما في ذلك المعادن والفيتامينات والبروتينات والألياف وما إلى ذلك، والعناصر الهامة بالإضافة إلى طرد الأكسدة والسموم المتراكمة منه وإعادة تنظيم عمل خلاياه بشكل صحيح. ومتوازنة ، وبالتالي الشفاء الذاتي للجسم من جميع المشاكل والأمراض التي يعاني منها بعون الله.

سعر مكمل فطر شيتاكي من DXN 

كم سعر مكمل فطر شيتاكي من دي إكس إن ؟

قد يختلف سعر مكمل فطر شيتاكي من dxn من بلد لآخر بحسب البلد الذي تقيم فيه 

لمعرفة سعر المنتج ببلدك تفضل بالتواصل بنا عبر الواتس اب


كيف أحصل على منتجات DXN بسعر مخفض

هناك طريقتين للحصول على  منتجات DXN الماليزية بسعر التخفيض الذي يصل الى 25%. وهي كالتالي:

الطريقة الأولى: أن يكون لديك رقم عضوية في الشركة_ أي تكون قد قمت بتسجيل عضوية في الشركة. لتسجيل عضويه مجانيه مباشرة ًفي شركة دي إكس إن. أو تواصل مع فريقنا لنقوم بتسجيلك بسرعه ونوفر لك جميع المعلومات WhatsApp.

الطريقة الثانية: أن تقوم بإستخدام كود الخصم العالمي هذا824682866 مرفقاً باسم عبدالجبار عبدالباري محمد، والذي يمكنك استخدامه في أي بلد في العالم، وذلك بتقديمهُما الى موظف مكتب شركة dxn لأقرب فرع لديك او نقاط البيع المعتمدة لدى شركة dxn، ولمعرفه اقرب فرع للشركة في منطقتك تواصل معنا WhatsAp.

👇لطلب المنتجات أونلاين أصغط على الصورة 👇

طلب منتجات dxn

وختاما ً: أتمنى أن يكون هذا المقال مفيدًا لك. إذا كان لديك أي أسئلة أخرى، فلا تتردد في طرحها. أي استفسار عن المنتجات يسعدنا تواصلك بنا عبر WhatsApp الموجودة في موقعنا.


الأسئلة الشائعة:

ماهو فطر شيتاكي dxn

كيفية استخدام فطر شيتاكي dxn

ماهي فوائد فطر شيتاكي dxn

طريقة استخدام فطر شيتاكي dxn


كلمات مفتاحية "



فطر شيتاكي DXN. اين يباع فطر شيتاكي., فطر الشيتاكي ويكيبيديا., فوائد فطر شيتاكي DXN. شيتاكي مشروم بافلو. فطر الكركند. ما هي فوائد فطر شيتاكي Dxn؟. هل الفطر مفيد. الفطر. الفطر الياباني. المعلومات الغذائية الخاصة ب شيتاكي. فطر الاغاريك. فطر مجفف. أضرار الفطر. فوائد فطر شيتاكي DXN. أمراض القلب DXn. فقر الدم dxn. تجربتي مع فطر شيتاكي. أضرار شيتاكي DXN. فيتامينات DXN. نقاط منتجات DXN. 100 نقطة DXN. فوائد فطر شيتاكي DXN. فوائد الفطر شتاكي للعين. الفطر شيتاكي DXN. أمراض القلب DXN.


فوائد الفطر شيتاكي GL DXN. ما هي فوائد فطر شيتاكي Dxn؟. كيف تناول منتجات دكسن؟. ما هي أصناف منتجات شركة DXN؟. فوائد شتاكي. فوائد Ganocelium DXN. فقر الدم dxn. تجربتي مع فطر الشيتاكي. الفطر شيتاكي للاعصاب. فوائد فطر شيتاكي DXN. أمراض القلب DXN. فقر الدم dxn. الفطر شيتاكي في الجزائر. فطر شيتاكي. تجربتي مع فطر شيتاكي . الفطر شيناكي للاعصاب. أضرار فطر شيتاكيDXN
google-playkhamsatmostaqltradent