Loading...
فرصة عمل
منتجات شركة DXN الماليزية
أخبار ساخنة

دليل منتجات DXN الشامل - فوائد منتجات DXN مع الصور

مقـدمــــة: عندما يتعلق الأمر بالصحة، فإن البحث عن المنتجات الطبيعية والفعالة يعد أمرًا مهمًا. وهنا يأتي دليل منتجات dxn الشامل ليقدم لك مجموعة متنوعة من المنتجات الصحية والتجميلية التي تعتمد على المكونات الطبيعية وتحظى بشهرة عالمية.

تأسست شركة DXN الماليزية العالمية على يد السيد ليم سيو تشنغ في عام 1993، ومنذ ذلك الحين أصبحت واحدة من الشركات الرائدة في مجال الصحة والعافية.

تتميز منتجات شركة dxn بأنها مستندة إلى فطر الجانوديرما، وهو فطر طبيعي يعتبر من أقوى المضادات الحيوية الطبيعية. يتم استخدام الجانوديرما في مجموعة واسعة من المنتجات التي تعمل على تعزيز الصحة وتحسين الجودة العامة للحياة.

فوائد منتجات dxn مع الصور

دليل منتجات DXN الشامل

يتضمن منتجات dxn بالصور مجموعة متنوعة من المنتجات التي تلبي احتياجات مختلفة. تشمل هذه المنتجات مشروبات صحية مثل الشاي والقهوة التي تحتوي على فوائد صحية مذهلة، بالإضافة إلى المكملات الغذائية التي تحتوي على الفيتامينات والمعادن الأساسية لتعزيز الصحة وتعزيز النظام المناعي. كما تقدم DXN مجموعة واسعة من منتجات العناية بالبشرة والشعر التي تعمل على ترطيب وتجديد الجلد والشعر، وتحسين مظهرهما العام.
 

غض النظر عن احتياجاتك الصحية والتجميلية، ستجد بالتأكيد منتجًا يلبي توقعاتك في دليل منتجات دي اكس ان الشامل. سواء كنت تبحث عن زيادة مستوى الطاقة، أو تعزيز المناعة، أو تحسين جودة النوم، فإن DXN لديها المنتج المناسب لك. 

انضم إلى مجتمع DXN العالمي واستمتع بفوائد المنتجات الطبيعية والفعالة. استكشف دليل منتجات دي اكس ان بالصور واختر المنتجات التي تناسب احتياجاتك الشخصية.

في هذا المقال، سنستكشف بعض المنتجات الرئيسية التي تقدمها DXN وفوائدها الصحية والتجميلية. ستجد معلومات مفصلة حول كل منتج وكيفية استخدامه ومكوناته الطبيعية. استعد لاكتشاف عالم DXN والاستفادة من فوائد المنتجات الطبيعية والصحية. 

تابع قراءة المقال لتتعرف على المزيد! إنه مقال شيق ومفيد يستعرض منتجات شركة dxn بالصور ويقدم معلومات قيمة حول فوائدها واستخداماتها. ستجد فيه كل ما تحتاجه للتعرف على هذه المنتجات الرائعة واختيار الأنسب لك.

كتالوج منتجات dxn

ماهي منتجات DXN الماليزية العالمية 

إن منتجات *DXN*⛱ ليست علاجاً كيميائياً لمرض ذاته ! بل هي مكملات غذائية ؛ أو بالأحرى أصبحت غذاءً ضرورياً " وليست فقط مكملات غذائية ، فهي أغذية طبيعية غنية بالفيتامينات والمعادن والإنزيمات والطاقة الطبيعية والعناصر الغذائية الأخرى الضرورية للجسم ، والتي يفتقر إليها غذاؤنا في زماننا هذا.

منتجات ديكسن هي منتجات صحية طبيعية خالية من المواد الضارة وحاصلة على الكثير من شهادات الجودة العالمية والمحلية بأنها منتجات عضوية مفيدة وآمنة ، وتتميز بأنها منتجات استهلاكية نحتاجها من الصباح الى المساء ، وهي تساعد الجسم على أتشافي ذاتياً من الكثير من الأمراض ، وهي خير بديل للمنتجات الكيماوية الموجودة في الأسواق.

فقد اهتمت شركة دكسن كثيرا بالصحة التي أنا وأنت في امس الحاجة إليها خصوصا في هذه الأيام ! فأنتجت لنا منتجات صحية طبيعية خالية من المواد الضارة ومضاف لها أعشاب نادرة من أعلى الأعشاب قيمة في الطب الطبيعي. 

هل منتجات dxn صحية , بل وفاعلة تخلص الجسم من السموم المخزّنة في الخلايا نتيجة الغذاء الغير صحي وتغذي الخلايا بما تحتاجه من العناصر وتقوي مناعة الجسم وتوازن وظائفه وبالتالي يصبح الجسم قادر على أتشافي الذاتي ومقاومة الأمراض .

منتجات شركة دكسن استهلاكية متنوعة ما بين أغذية أساسية ومشروبات صحية ومنتجات للعناية بالجسم والبشرة والشعر … الخ ، كما سيأتي معنا في الأسطر القادمة ، 

منتجات شركة dxn الماليزية لقد حصلت على الكثير من الشهادات والجوائز العالمية التي تثبت قوة هذه المنتجات وامانها وفوائدها الكثيرة للجسم داخلياً وخارجياً ، و هنا اُقّدم لك دليل منتجات دي اكس ان حيث سنتعرف على هذه المنتجات الطبيعية الرائعة وبعض فوائدها وأصنافها، هيا بنا.

فوائد منتجات dxn

تتميز منتجات DXN بأنها مصنوعة من مكونات طبيعية وعضوية، مما يجعلها آمنة للاستخدام وخالية من المواد الكيميائية الضارة. تشمل منتجاتها مجموعة واسعة من المكملات الغذائية، والمشروبات الصحية، ومستحضرات العناية بالبشرة، ومنتجات العناية الشخصية.

فوائد منتجات dxn هو تلبية احتياجات العملاء وتحسين جودة حياتهم. فمن خلال استخدام منتجات DXN، يمكن للأشخاص تعزيز صحتهم وجمالهم، وتحسين نمط حياتهم بشكل عام. تعتمد فلسفة DXN على المحافظة على التوازن الصحي والاستدامة البيئية، وتعزز العناية بالجسم والعقل والروح.


تتميز شركة DXN بالتزامها بالجودة والابتكار. فهي تستخدم أحدث التقنيات والعلوم الطبية لتطوير منتجاتها، وتضمن جودة عالية في كل مرحلة من مراحل الإنتاج. كما تقوم الشركة بإجراء اختبارات دقيقة ودراسات علمية للتأكد من فعالية وسلامة منتجاتها.

ماهي منتجات شركة dxn

أغلب منتجات ديكسن هي منتجات استهلاكية يومية اساسية لكل بيت ! وتنقسم الى عدة اصناف ، ولكن اشهر هذه الاصناف هي 4 وهي الموجودة في الدول العربية حاليا ، وهناك اصناف اخرى غير موجودة حاليا :
  1. المكملات الغذائية.
  2. المشروبات والعصائر والمغذيات.
  3. منتجات العناية الشخصية.
  4. منتجات العناية بالبشرة والتجميل.
    • نظام معالجة المياه ،(وهذا غير موجود حاليا في الدول العربية).
    • منتجات واجهزة منزلية ، (وهذا غير موجود حاليا في الدول العربية).
    • ملابس واقمشة (وهذا غير موجود حاليا في الدول العربية).
    • وسيكون حديثنا عن الاصناف الاربعة الموجودة في الدول العربية.

أولا: المكملات الغذائية الصحية 

المكملات الغذائية الصحية من dxn

هي أغذية تهدف الى تكملة النظام الغذائي للشخص بالعناصر التي يحتاجها الجسم مثل الفيتامينات والأحماض الأمينية والمعادن والألياف وغيرها . وسميت (مكملات) لكونها تسد النقص الحاصل في النظام الغذائي للشخص، تخلص الجسم من السموم المخزنة في الخلايا نتيجة الغذاء الغير صحي وتغذي الخلايا بما تحتاجه من العناصر وتقوي مناعة الجسم وتوازن وظائفه. 

وبالتالي يصبح الجسم قادر على التشافي الذاتي ومقاومة الأمراض. يعمل بعضها على تقوية جهاز المناعة ، وطرد السموم من الجسم، مثل فطر الريشي. بعضها يعمل على تقوية الجهاز العصبي وتقليل مشاكله مثل الزهايمر والخرف، مكملات دكسن كثيره.

 بعضها يمد الجسم بالعناصر الغذائية الطبيعية والعناصر الأساسية ، مثل السبيرولينا والبعض الآخر مثل فطر عرف الأسد. ومنها ما يقوي القلب والكلى والكبد والرئتين مثل فطر كورديسيبس، بما في ذلك ما يمد الجسم بالأنزيمات مثل العصير مورنيزي. ومنها ما يقوي القدرة والرغبة ويساعد في علاج مشاكل الضعف لدى الرجل والمرأة كالبوتينزي.

والعديد من المكملات الغذائية الأخرى من منتجات دي إكس إن، العامل المشترك بين هذه المكملات الغذائية هو تحسين وتقوية الجهاز المناعي ضد الأمراض ، وطرد السموم المترسبة في الجسم ، وتزود الجسم بالعناصر الغذائية الأساسية التي يحتاجها.

من أهم المكملات الغذائية من DXN

هو مستخلص الجانوديرما وهو المنتج الأساسي لشركة DXN، ويعتبر ملك الأعشاب وكان الصينيون فيما سبق يعتبرونه اكسير الحياة حيث يعتبر من افضل المقويات لجسم الإنسان ومقاوم للأمراض ، كما يقوم بموازنة وظائف الجسم.

ويخلص الجسم من السموم المترسبة ويرفع مستوى مناعة الجسم وينشط الدورة الدموية ، وهو من أقوى مضادات الأكسدة . الفطر الريشي وليس له أي أضرار جانبية ، واستخدامه لا يتقيد بمرض أو سن معين فهو يصلح لكل الاعمار.

الفطر الريشي أو فطر الجانودرما من شركة DXN


وتعتبر منجم الفيتامينات والبروتينات والمعادن وكل ما يحتاجه الجسم ، وهو غذاء طبيعي 100%، عالي القيمة الغذائية وخالي تمامًا من الإضافات. وتتم زراعته في بيئة صحية عبارة عن أحواض مغلقة تحت الإشراف الطبي طبقا للمواصفات القياسية العالمية، وقد لاقت الاسبيرولينا اهتماما كبيرا من قبل منظمة الصحة العالمية ، وتسمى الغذاء السوبر وأفضل غذاء للمستقبل، وفوائدها لا تعد ولا تحصى .
سبيرولينا dxn

بودرة اللؤلؤ هي عبارة عن مسحوق حبات اللؤلؤ ، وفي الوقت الذي لا تصلح للزينة بسبب شكلها تصبح مادة سحرية تعيد للبشرة شبابها وجمالها وتمنحها نضارة غير مسبوقة.

تنشط مسحوق اللؤلؤ البشرة وتوحد لونها بفضل إنزيم مانع التأكسد الموجود فيها والذي يبطئ إنتاج الميلانين ويساعد على تخليصها من البقع الداكنة والنمش.

بودرة اللؤلؤ

فطر كورديسبس سينيسيس يقوي الجسم ويحسن وظائف الغدد والرئتين والكلى ، كما انه مفيد جدا للجهاز التنفسي ، ويحسن الدورة الدموية ، وهو مضاد للأكسدة، ومضاد للالتهابات ويحسن نسبة الخصوبة لدى الرجال، ويفيد لأمراض القلب والشرايين ، وله فوائد أخرى كثيرة.
وهو فطر نادر كان يستخدمه ملوك الصين لما له من فوائد صحية كبيرة، فهو يبني الجهاز العصبي، ويحميه من تدهور الخلايا العصبية ويؤخر أعراض الشيخوخة، ويعزز مناعة الجسم ، ويقلل السكر في الدم، وله فوائد أخرى كثيرة جدا.
هو مكمل غذائي من DXN: غني بالألياف النباتية والفيتامينات والمعادن، ينظف القولون بشكل ممتاز اذا استخدمته على معدة خاوية مع ماء ، ويحتوي على حوالي اكثر احتياجات الجسم اليومية من العناصر الغذائية، كما أنه جيد كجزء من برامج للتخسيس لكونه يعطيك احتياجاتك من العناصر الغذائية باقل السعرات الحرارية .

الميكو فيجي
لن تصدق الفوائد والعناصر الغذائية الكثيرة الموجودة في هذا الغذاء الرباني المعجزة!، والذي هو غني جدا بالفيتامينات والمعادن والبروتينات والأحماض الأمينية، والإنزيمات والهورمونات والدهون بكميات كبيرة، لذلك فهو يساعد على تحسين النمو.

ويفيد الحامل والمرضع حيث يعوض النقص في المكونات الغذائية الهامة لهما ، كما يعزز مناعة الجسم ويحسن التمثيل الغذائي ويقوي الوظائف الجنسية لدى الرجال والنساء ويحسن القدرات العقلية والصحة العامة … وفوائده كثيرة جدا.

لقاح النحل DXN

وهو أيضا مستخلص الجانوديرما المعروف بفوائده الكثيرة جدا جدا كما تقدم في الفقرة السابقة، ولكن الميكوفيتا يمتاز عن الفطر الريشي بأنه أقوى منه في محاربة الامراض خصوصا الامراض المستعصية!. فالميكوفيتا نسبة الفطر الرضيع فيه اعلى من نسبة الفطر البالغ، كما ان امتصاصه في الجسم اسرع.
الميكوفيتا
هو مكمل غذائي يدعم الجسم بطاقة عالية، فهو منشط فعال لأحياء العاطفة والحيوية ، حيث انه يحتوي على مكونات كفيلة بتحقيق التوازن الحيوي على مستوى القوة البدنية والقدرة الجنسية والفحولة لدى الذكور والتوازن الهرموني لدى النساء.

حبوب بوتنزي

10. غانو سيليوم ( جانوسيليوم ).

هو عبارة عن ميسيليوم لوسيديوم الجانوديرما وهوغني بالسكريات المتعددة، والفيتامينات والعناصر المعدنية التي بإمكانها تحسين وظائف الجسم والدورة الدموية.
غانو سيليوم
11. زهرة الروسيل ( الكركدية ).
هو نبات مزهر مشهور باسم الكركدية والاسم العلمي سابداريفا ينمو في المناطق الاستوائية وشبه الاستوائية لونه الزهرة حمراء منتفخة وهي من النبات التي تحتوي على كمية غنية من فيتامين سي والمعادن مثل الزنك والكالسيوم والمغنيسيوم.
زهرة الروسيل

مشروب طبيعي يتكون من 16 نوعاً من (الفطر والاعشاب) [عرق السوس، قرع الحية، التوت الأبيض، زهرة النمر، زهرة فريتيلاريا، عشبة استيمونا، البشملة اليابانية، فطر حليب النمور، عشبة النجم التتاري، عشبة غليهينيا، فاكهة الراهب، نعناع هابلوكاليكس، زهرة البالون، المشمش الارمني، خيار البحر، فطر الكورديسبس].
ليجسوس بلاس dxn

هي حزمة مجففة من هونغ تيان الصيني وداون كيريماك ميراه ، بدون أي مواد كيميائية ولا حافظة ولا ألوان أو صوديوم أو أي مواد أخرى مضافة.

هونج تي =

 أرز الخميرة الحمراء هو مادة مستخرجة من الأرز المخمر بنوع من الخميرة يسمى Monascus Purpureus. تم استخدامه في الصين ودول آسيوية أخرى لعدة قرون كدواء تقليدي.
موناسكاس بيربرسد
فطر شيتاكي (Shiitake mushroom) هو أحد أنواع الفطريات. وآسيا هي موطنه الأصلي، لذا شاع استخدامه في الطبخ الآسيوي، حيث تستطيع تناوله نيئًا، أو مطبوخًا، أو على شكل مكملات غذائية.
فطر شيتاكي

من افضل الأغذية لتعزيز المناعة ومضادة الجراثيم والالتهابات وتحسين الدورة الدموية وتعزيز صحة القلب والشرايين ، كما تساعد على مكافحة السرطانات والوقاية منها لاحتوائها على كمية كبيرة من مضادات الاكسدة ، أيضا تحسن الخصوبة عند الرجال ، وتحسن ادرار الحليب للنساء المرضعات، وفوائدها كثيرة جدا.
بلاك كومين بلاس
17. أندرو جي ( المضاد الحيوي الشامل ) .
مصنوع من عشبة اندروجي المشهورة ( أندروج ارفيز) التي تتميز بمواصفات علاجية رائعة ، حيث انها توصف كمضاد للحمى وأمراض البرد، ويرجع تاريخ استخدامها الاف السنين في التقاليد الطبية الهندية القديمة، ولها أصول محترمة في الطب الشعبي الصيني لعلاج نزلات البرد وجميع مشاكل الجهاز التنفسي العلوي، والكثير من أمراض الجهاز الهضمي، كما تدل البحوث والدراسات الحديثة على أهميتها في علاج السرطان والقلب والاوعية الدموية.
أندرو جي

يحتوي فطر بوريا على عديد السكاريد الغني وترايتيربين والأحماض الدهنية. Pachymose هو المكون الرئيسي ، حيث يمثل 84.2 ٪. تم الإبلاغ أيضًا عن أن β-Pachyman كان المكون الرئيسي، حيث يمثل 93٪ من البوريا المجففة. 


تشتمل مركبات ترايتيربينويدات على حمض باتشيميك ، وحمض التومولوزيك ، وحمض بوليتيك ، وحمض بورودونتيك ، وحمض ديهيدروباشيميك ، وحمض بوريكويك أ ، إلخ. الأحماض الدهنية مثل حمض الكابريليك وحمض اللوريك. المكونات الأخرى هي Ergosterol ، اللثة ، القشريات ، البروتين ، الدهون ، الليسيثين ومكونات أخرى.

 فطر بوريا كوكوس

19. طحالب ( استابلاس اكس ).

هو نوع من الطحالب الدقيقة ويصنف كأقوى مضادات الاكسدة في العالم، والأستاسين موجود في السلمون والكريل. هو اقوى 6000 مرة من فيتامين C، واقوى 550 مرة من مستخلص الشاي الأخضر، واقوى 500 مره من فيتامين E، حصل المنتج على شهادة التصنيع الحسن GMP, وشهادة IOS.

طحالب ( استابلاس اكس )

فيديو توضيحي عن فوائد مكملات دي اكس ان 

د/ مازن السقا (استشاري التغذية العلاجية)

_______




ثانيًا : المشروبات والعصائر والمغذيات 

المشروبات والعصائر والمغذيات من dxn

أنتجت لنا شركة دكسن مجموعة من المشروبات والعناصر المغذية ، منها المشروبات باردة ومنها المشروبات الساخنة والطبيعية صحية ذات قيمة غذائية عالية ، وكذلك أنتجت لنا مجموعة من العصائر الطبيعية المغذية المستخلصة من الفواكه والأغذية الطبيعية.

والجميل في ذلك أنها حرصت على توفير اعلى النباتات والفواكه والأعشاب قيمة غذائية فأنتجت لنا منها عصائر جاهزة بدون أي إضافات أو كيماويات ضارة ، كما حرصت على  اضافت الى أغلبها فطر الجانوديرما! مما يجعلها تعزز مستوي المناعة في الجسم وتحسن الصحة العامة .

من أهم مشروبات DXN الصحية 

1. قهوة لينجزي 3 في 1 لايت. 

الجميع يحب مدى سهولة صنع القهوة سريعة التحضير. إذا كنت تفضل مذاقًا كريميًا أكثر لقهوتك، فاحصل على قهوة DXN Lingzhi 3 في 1 لايت. إنه نوع جديد آخر من سلسلة قهوة DXN Lingzhi التي تقدم قهوة ناعمة وكاملة القوام مع رائحة لا تقاوم. ما عليك سوى إضافة كيس واحد من قهوة DXN Lingzhi 3 in 1 Lite إلى 150 مل من الماء الساخن وتقليبها للاستمتاع بتجربة قهوة جديدة ومثيرة مع DXN.


 2. قهوة لينجزي 3 في 1.
قهوة لينجزي 3 في 1 dxn الصحية هي قهوة فاخرة مضاف لها خلاصة فطر الجانوديرما، وتحتوي على كريمة نباتية وقليل من السكر ، خالية تماماً من أي  مواد تلوين صناعية، أو مواد حافظة، أو نكهات اصطناعية .

قهوة لينجزي 3 في 1السوداء

3. قهوة لينجزي السوداء .

يُشكل مشروب القهوة السوداء لينجزي الخالي من السكر خيارًا مثاليًا للأشخاص المهتمين بصحتهم. يمنحك مشروب القهوة السوداء لينجزي 2 في 1 من دي اكس ان طعمًا مُرضيًا لقهوة حقيقية. تُعد أكثر المشروبات مثالية لتقديمه للضيوف، كما يُمثل أفضل مشروب لمرضى السكر لتخفيف آلام العضلات، وتُشكل خيارًا ممتازًا للاسترخاء عند التوتر والدوار والألم والضعف العام.

 كما تُعد خياراً رائعًا لتقليل الوزن عن طريق تجنب السكر والحلويات، حيث لا يوجد مشروب آخر يمكن مقارنته بقهوة لينجزي السوداء، والتي تقدم لك أيضًا طعمًا مرضيًا للقهوة الحقيقية.
قهوة لينجزي السوداء

4. قهوة الكريمة.

 قهوة بالكريمة DXN خالية من السكر، مما يعني أنك ستتمتع بمذاق رائع ومحبوب دون إضافة سكر زائد لحماية صحتك والحفاظ على وزنك المثالي.

تعمل فطر الجانوديرما الموجود في قهوة بالكريمة من DXN على تعزيز مناعة جسمك، وتحسين هضمك، وتعزيز الطاقة والتركيز. إنها مزيج مثالي يساعدك على الحفاظ على صحة جيدة في كل يوم.

قهوة بالكريمة

5. قهوة (زموكا).
إن كنت من محبي القهوه بطعم الشوكولاته أو الكابتشينو اللذيذ  وتحب الحفاظ على جسم صحي ونشاط عالي. تحب الحصول على قهوة صحية ولذيذة  إذن قهوة زي موكا dxn هي لك. 

 .فهي مجموعة متنوعة من قهوة لينجزي صنعت خصيصاً لعشاق القهوة الذين يحبون طعم الشوكولاتة كذلك، وهو مزيج من مسحوق حبوب البن المختارة والجانوديرما ومسحوق الكاكاو. وخالية من المواد الكيماوية والمواد الحافظة والملونات الصناعية. 
قوة (زموكا) dxn


هي مزيج طبيعي من الجودة العالية، يتميز "فيتا كافيه dxn" بتركيبته الفريدة التي تجمع بين حبوب البن المختارة بعناية ومكونات عشبية طبيعية. هذا المزيج المثالي يضفي طعماً رائعاً لا تقاوم.

فيتا كافيه™ هي قهوة مختصة بمذاق قوي وفريدة من نوعها. تحتوي على مزيج فريد من الجينسنغ عالي الجودة ومسحوق تونغكات علي (عكازة علي) ومستخلص الجانوديرما. تم تصميمها بشكل ملائم في صيغة القهوة المسبقة الخلط لتكون سهلة الاستهلاك.

قهوة (فيتا كافيه )

هي قهوه فاخرة صحية مفيدة، مكونة من مسحوق قهوة سريعة التحضير ذات جودة عالية من أجود أنواع البن البرازيلي  مع مستخلص فطر الكورديسيبس. أو الفطر الجاف، أو كما يطلق عليه علميا Cordyceps Sinensis، وهو أحد أنواع الفطر النادرة، والذي ينمو في جبال هضبة التبت العالية فقط.

 وينمو كفطر متطفل على بعض أنواع يرقات الديدان التي تعيش في التربة، ويعد نوعا نادرا جدا ، لذلك تعتبره دولة تيبال من أكثر الثروات المهمة في البلاد ، حيث تعتني به وتحافظ عليه وتحاول زيادة إنتاجه بشتى الطرق ، فنجد أن بعض الشركات بدأت زراعته باستخدام تقنيات زراعة الأنسجة لتوفير وتسويق كميات كبيرة منه.


قهوة ( كورديسيبس 3 في 1 )

قهوة يوكافيه DXN هي عبارة عن مزيج من حبوب البن الطبيعية والجانوديرما. وهي نوع من الفطريات الطبيعية التي تحتوي على العديد من الفوائد الصحية. يتم تحضير هذه القهوة باستخدام أفضل المكونات الطبيعية، وهي متوفرة في العديد من الأنواع المختلفة.

تعتبر قهوة يوكافيه DXN خيارًا مثاليًا للتمتع بنكهة لا مثيل لها وفوائد صحية باهرة. تحتوي على مضادات الأكسدة التي تعزز صحتك العامة وتساهم في تحسين وظائف الجسم. استمتع بكوب قهوتك وانغمس في عالم اللياقة والحيوية.

قهوة ( يو كافيه )

قهوة عرف الأسد من dxn هي قهوة فريدة من نوعها، تتكون من أجود أنواع حبوب القهوة الفاخرة، مع إضافة الكريمة النباتية، والمكون الأهم والقيّم، وهو فطر عرف الأسد، وهو فطر نادر ومميز. ينمو في الغابات الاستوائية والمعتدلة، ويشبه في شكله عرف الأسد، وله لون أبيض أو أصفر، ويعرف فطر عرف الأسد أيضا باسم فطر هيرسيوم ايريناسوس. وفطر كهنة الجبل، وفطر الاسنان الملتحية، والقنفذ الملتحي أو فطر القوة الذهبية.
قهوة عرف الأسد dxn

تتميز قهوة سيفاتينو بتركيبتها الفريدة والغنية بالمكونات الطبيعية المفيدة. فهي تحتوي على الجانوديرما المعروفة بخصائصها المضادة للأكسدة والتي تحسن من صحة الجسم وتعزز جهاز المناعة. كما أنها تحتوي أيضًا على حبوب الغانوديرما العضوية التي تحسن الهضم وتعزز الطاقة.

من خلال تناول قهوة سيفاتينو من شركة DXN، ستستمتع بمزيج رائع من النكهة الغنية والفوائد الصحية. تعتبر هذه القهوة الخيار المثالي لمن يبحثون عن تجربة قهوة فريدة ومميزة.

لا تحتوي قهوة سيفاتينو على مواد حافظة أو مواد كيميائية ضارة، مما يجعلها خيارًا صحيًا وآمنًا. بإضافة هذه القهوة الشهية إلى روتينك اليومي، ستحظى بتجربة قهوة استثنائية تمتد بعيدًا عن المذاق التقليدي.

تمتاز قهوة زينو البيضاء بنكهتها الرقيقة والمميزة، إضافة إلى فوائدها الصحية العديدة التي تجعلها خيارًا مثاليًا ومميز وتحظى بشعبية كبيرة بين عشاق القهوة حول العالم. تعتبر قهوة زينو البيضاء بمكوناتها الطبيعية والفوائد الصحية التي تقدمها خيارًا رائعًا للتمتع بمشروب القهوة بطريقة صحية ولذيذة. 
قهوة زينو البيضاء

12. شاي عرف الأسد.

شاي (أوتشا) عرف الأسد من شركة DXN هو مشروب صحي خالي من الألبان، ولذيذ يجمع بين فوائد الشاي الصيني الفاخر وفوائد فطر عرف الأسد النادر والمفيد للجهاز العصبي والهضمي. هذا المشروب يتميز بنكهته الفريدة والمتميزة وسهولة تحضيره وتناوله في أي وقت ومكان. 

هذا المشروب يحتوي على مواد طبيعية وعضوية ونباتية ولا يحتوي على أي مواد كيميائية أو مضافات أو مواد حافظة أو ألوان صناعية أو نكهات مصطنعة أو سكر أو ملح أو دهون أو كافيين.

 
شاي عرف الأسد dxn

13. شاي لاتيه لينجزي.

شاي لينجزي لاتيه من ديكسن  عبارة عن مسحوق الشاي الفاخر المنعش مع مبيض كريمة غنية ليس من مشتقات الألبان ومضاف إليه مستخلص فطر الجانوديرما ( الريشي) المعروف بفوائده الكثيرة.

شاي لاتيه لينجزي DXN

14. شاي ليمونزي.

يحتوي الشاي على مكونات طبيعية، ويعتبر مفيدًا للصحة بشكل عام، وخاصةً للنظام الهضمي والجهاز المناعي. يتميز بقدرته على تحسين صحة الكبد والقلب والشرايين، كما يساعد في التخلص من السموم وتحسين الهضم.

يعتبر شاي الليمونزي من DXN تجربة مثيرة ومفيدة للجسم والعقل، حيث يتميز بمزيجه الرائع من المكونات الطبيعية التي تساعد على تعزيز الصحة العامة. يحتوي هذا الشاي على العديد من العناصر الغذائية الهامة مثل الفيتامينات والمعادن التي تعزز صحة الجسم وتحسن الدورة الدموية.

بفضل  فوائد شاي ليمونزي DXN الصحية المتعددة، يعد شاي الليمونزي من DXN خيارًا مثاليًا للأشخاص الذين يبحثون عن بديل صحي ولذيذ للمشروبات الغازية والمشروبات السكرية الضارة.

شاي ليمونزي

15. شاي لينجزي.

شاي لينجزي الأحمر من dxn هو تحفة في عالم الشاي الطبيعي . يحتوي على خلاصة فطر الجانوديرما  ويُعرف  أيضًا بفطر (الريشي) ويُعتبر من الأعشاب الطبية المتميزة التي تعود أصولها إلى الطب الصيني التقليدي. 

بالإضافة إلى ذلك، يتميز الجانوديرما بقيمته الغذائية العالية وخصائصه العلاجية المثبتة علميًا. يحتوي هذا الفطر على مضادات الأكسدة القوية والمركبات النشطة بيولوجيًا، مما يعزز من جهاز المناعة ويحمي الجسم من الأمراض والالتهابات.

شاي لينجزي DXN

16. كوكوزي (الشوكولاتة الساخنة).

فوائد الكوكوزي Dxn ؟ من أهم مميزات و فوائد مشروب كوكوزي من دكسن أنه  يزيد النشاط الذهني والجسدي لدى الصغار. وأيضا لدى الكبار ، لذلك فهو يساعد:

  1. - على قوة الحفظ والتركيز.
  2. - لأنه يحتوي على فطر الجانوديرما فانه يساعد على تقوية مناعة الجسم واخراج السموم منه.
  3. - غني بالمواد المضادة للأكسدة: لذلك فهو يزيد من نعومة البشرة ونضارتها ويؤخر علامات الشيخوخة.
  4. - يجدد نشاط وطاقة الجسم.
  5. - تعزيز صحة القلب والشرايين.
  6. - ينفع لتخفيف الحمى والسعال.
  7. كوكوزي مفيد جدًا للأطفال، وكبار السن، لأنه يعزز الذاكرة ويقويها، ويقوي قدرتهم على الاستيعاب والحفظ.
  8. -  يمكن استخدامه ف الكعك والخبز.
  9. -يمكنك اضافته مع القشطه او الكاستر .
  10. - يساعد على تنظيم معدل ضغط الدم في الجسم.
  11. - يساعد على زيادة الوزن عند الإكثار منه، كما أنه يستخدم كفاتح للشهية.
  12. - مفيد للجهاز الهضمي، وخاصة بعد تناول وجبة دسمة.
  13. - يعد مضاد للإكتئاب.
يمكننا القول بأن مشروب كوكوزي DXN هو مشروب استثنائي يجمع بين الفوائد الصحية والمتعة الذوقية. ويمكنك إدماجه في نظامك الغذائي والاستمتاع بحياة صحية ومليئة بالطاقة مع كوكوزي DXN.
كوكوزي

17. سريال السبيرولينا.

في عصر يتزايد فيه التركيز على الأطعمة الصحية، يعتبر سيريال سبيرولينا DXN خيارًا رائعًا لأولئك الراغبين في تنقية وتحسين نظامهم الغذائي. يتألق هذا المنتج بمزيجه الفريد من السبيرولينا، الطحلب المائي المليء بالمنافع الصحية، والحبوب الكاملة التي تمد الجسم بالطاقة والألياف الهامة.

سيريال سبيرولينا DXN يوفر مجموعة متكاملة من البروتينات، الفيتامينات، والمعادن، مما يجعله وجبة مثالية لدعم الصحة وزيادة النشاط اليومي. يساهم أيضًا في تعزيز الجهاز المناعي والصحة الذهنية، ما يجعله إضافة مميزة لأي نظام غذائي متوازن.

سريال السبيرولينا

18. عصير المورينزي.

عصير المورينزي dxn هو مشروب منتج من شركة DXN، وهو مصنوع من ثمار شجرة الموريندا السيتريفوليا (Morinda citrifolia) ، المعروفة أيضًا باسم "النوني" أو "النوني البري". تعتبر هذه الشجرة شائعة في مناطق جنوب شرق آسيا وبعض مناطق المحيط الهادئ.

عصير المورينزي dxn يعتبر مشروبًا صحيًا ومغذيًا، حيث يحتوي على مجموعة واسعة من العناصر الغذائية والمركبات النباتية المفيدة لصحة الجسم. يحتوي المشروب على نسبة عالية من الفيتامينات والمعادن، بما في ذلك فيتامين C وفيتامين A والبوتاسيوم والكالسيوم والحديد والألياف الغذائية.

تعتبر فوائد عصير المورينزي dxn متنوعة ومتعددة، حيث يعزز الجهاز المناعي ويحسن صحة الجلد والشعر. كما يعتبر مضادًا للأكسدة قويًا، مما يساعد في تأخير عملية الشيخوخة. علاوة على ذلك، يعتبر عصير المورينزي dxn مشروبًا منخفض السعرات الحرارية، وبالتالي فهو مناسب للأشخاص الذين يعتنون بوزنهم ويرغبون في الحفاظ على نمط حياة صحي.

عصير المورينزي DXN

19. عصير المورينزايم.

عصير المورينزي dxn هو عصير صحي ومغذي مستخلص من ثمار شجرة موريندا، المعروفة أيضًا باسم "شجرة الحياة". يعتبر موريندا واحدًا من الأشجار الغنية بالفوائد الصحية، حيث يحظى بشعبية كبيرة في العديد من الثقافات والتقاليد الطبية التقليدية. عصير المورينزي dxn يُعتبر أيضًا مكملًا طبيعيًا قويًا، حيث يحتوي على مركبات نشطة تساهم في تعزيز فعالية الأدوية وتقليل الآثار الجانبية الضارة.

عصير المورينزايم

20. عصير ألوفيتا.

عصير “ألوفيتا” من DXN هو مزيج صحي مستخلص من قلب الصبار العذب، يقدم لمتناوليه فوائد شاملة تمس الجسم والجلد على حد سواء. يتمتع بنقاء فريد وخلو تام من المكونات الضارة، مما يجعله الخيار الأمثل للباحثين عن مشروبات صحية بديلة.

مع ازدياد الوعي بأهمية العافية واتباع نمط حياة صحي، يتجه الناس إلى البحث عن مصادر غذائية تساهم في تعزيز صحتهم اليومية. ويبرز عصير “ألوفيتا” من DXN كخيار مثالي يجمع بين خيرات الطبيعة وحكمة العلم، ليوفر فوائد صحية متكاملة.

مستخرج من أفضل ما في نبات الصبار، يحتوي العصير على مكونات نشطة تساهم في تحسين الصحة وإضفاء الجمال على البشرة. في هذا المقال، سنستعرض بعمق فوائد عصير “ألوفيتا”، موضحين كيف يمكن أن يساهم هذا المشروب في دعم الصحة والعافية كجزء من النظام الغذائي اليومي.

عصير ألوفيتا

21. عصير الكركدية (روسيل).

في عصر يشهد تنامي الاهتمام بأهمية التغذية السليمة والمواد الغذائية الطبيعية، يبرز عصير الكركدية من DXN كخيار استثنائي ضمن خيارات المشروبات الصحية. يلفت هذا المشروب الأنظار بفضل لونه الأحمر الجذاب وطعمه المميز الذي يفرده عن باقي المشروبات.

يحتوي عصير الكركدية على فوائد علاجية متعددة، مما يجعله ليس فقط مشروبًا، بل مصدرًا للتجديد والحيوية، ويساهم في تعزيز النشاط والحيوية. سنتعمق في هذا المقال في استعراض فوائد عصير الكركدية العديدة.

عصير الكركدية

 22. عصير كورديباين.

يُعتبر عصير كورديباين DXN مزيجًا مميزًا يجمع بين طعم الأناناس الغني وفوائد فطر الكورديسبس، مما يجعله خيارًا مثاليًا لمن يبحثون عن مصدر طبيعي للطاقة وتحسين الدورة الدموية. يسهم هذا العصير في دعم وظائف الكلى والكبد، ويعمل على تحسين صحة الجلد بفضل غناه بفيتامين C، كما يقوي الجهاز المناعي ويساعد في مكافحة السعال والبلغم.

مع الإقبال المتزايد على الأطعمة الصحية، يقدم عصير كورديباين DXN تجربة غنية بالفوائد الصحية والحيوية، مناسبًا للأشخاص في كافة الأعمار، وذلك بفضل مكوناته الطبيعية والفوائد المتعددة التي يوفرها.

عصير كورديباين (الأناناس الطبيعي)

23. عصير الكيوي.

يُعد عصير الكيوي من DXN مزيجًا فريدًا من النكهات الطبيعية والمنافع الصحية، وهو الخيار الأمثل لذواقة الأطعمة الفاخرة والمكونات الأصلية. يتم تحضيره من أجود ثمار الكيوي المنتقاة بعناية، ليقدم لك كل مرة تستمتع فيها بشربه تجربة طعم لا تُمحى من الذاكرة.

عصير الكيوي هذا يتمتع بخلوه الكامل من المواد الصناعية والمحافظة، مما يجعله الاختيار الأمثل لأولئك الذين يبحثون عن أسلوب حياة صحي ومتكامل. إنه ليس مجرد مشروب يداعب حواسك، بل هو دعم قوي لصحتك العامة.

عصير الكيوي DXN

24. عصير فاكهة ( الجوافة ).


عصير فاكهة


عصير ليجنوبين من DXN يُقدم تجربة مشروب مميزة، غنية بالإنزيمات، ويتألق بمزيجه الخاص الذي يضم فطر ليجنوسوس راينوسيروس الفاخر وعصير الأناناس المُخمر طبيعيًا.

يتمتع المشروب بمكانة مرموقة بين المشروبات الإنزيمية لما يوفره من دعم للطاقة والصحة، بالإضافة إلى نكهته الفواكهية الطبيعية التي تدلل الحواس.

عصير ليجنوباين

DXN فيجميكس هو خليط لذيذ من شوربة الخضار، يتمتع بفوائد التحضير السريع والقيم الغذائية المرتفعة. يشتمل على مكونات طبيعية مثل الكراث والطماطم والتمر والزنجبيل، ما يجعله الاختيار الأمثل لتناول وجبة خفيفة ومغذية.

تُجفف المكونات بدقة للمحافظة على الطعم الأصيل والقيمة الغذائية، ولا يحتوي على أي مواد حافظة أو إضافات صناعية، مما يوفر تجربة طعام صحية ونقية.


عصير فيجمكس dxn

“نوتريزي” يُعد مزيجًا متميزًا يضم فوائد فول الصويا، الشعير، وخلاصة فطر الريشي، مصنوع بدقة من مكونات فاخرة لتقديم تجربة غذائية راقية.

يبرز “نوتريزي” بمذاقه العميق وقوامه الناعم، مع لمسة أصيلة من فول الصويا وعبق الشعير الجذاب، مما يجعله مشروبًا مستساغًا ومرغوبًا. يُقدم في تعبئة عملية تحتوي على 20 ظرفًا، كل ظرف بوزن 30 جرامًا، مما يُسهل استخدامه بشكل يومي أو خلال الأنشطة الخارجية.


لوتريزي

28. خل فيناقريتي.

خل فيناقريتي DXN
29. خل الطعام ( فروت فيلجزدر  ) خل فواكة.
خل الطعام ( فروت فيلجزدر  )

30. زيت الزيتون البكر.

 يعتبر زيت الزيتون العضوي البكر  كنز من كنوز الطبيعة، فهو  مغذي فعال للجسم والبشرة والشعر، لأنه يحتوي على كثير من العناصر الغذائية  التي يحتاجها الجسم  فهو غني ب فيتامينE فيتامين K الأحماض الدهنية المشبعة الأحماض الدهنية الأحادية غير المشبعة وكذلك يحتوي على الكالسيوم البوتاسيوم البلوفينول التكوفيرول أحماض تيريبينيك مضادات الأكسدة الأخرى و مما يجعل زيت زيتون البكر مميزا عن الزيوت الأخرى أنه عضوي نقي خالي من أي إضافات.

زيت الزيتون البكر

31. جانودل DXN.

في عالم يتسم بسرعة الحياة، يبحث الناس عن خيارات غذائية تتناسب مع إيقاع حياتهم المتسارع. ومع استمرار التحدي في الحفاظ على حياة صحية، يظهر دور جانودل DXN كحل مثالي لهذه المعضلة، كونها معكرونة سريعة التحضير تلبي هذه الحاجة.

جانودل DXN تعد بديلاً متميزًا للمعكرونة التقليدية بفضل جودتها العالية وقيمتها الغذائية المتميزة. تتميز بإضافة فطر الجانوديرما الغني بالفوائد الصحية المتعددة، وتُصنع بطريقة التجفيف الخالية من الزيت، مما يجعلها خيارًا صحيًا يفوق المعكرونة السريعة التحضير العادية التي تُجفف بالزيت.

اسبايرودل جانودل

32. سريال الكورد يسيبس.

كورديسيبس سيريال DXN يُقدم الانطلاقة المثالية لصباحك، موفرًا وجبة إفطار غنية بالعناصر الغذائية التي تُشعرك بالحيوية دون التنازل عن الطعم اللذيذ. هذا المزيج الفريد يجمع بين الشوفان والقمح، مُعززًا بمستخلص الكورديسيبس الغني بالفوائد الصحية، ومُتبلًا بنكهة الشوكولاتة الكثيفة التي تُضيف إليه لمسة خاصة. كما أنه يُعد مصدرًا قيمًا للألياف، مُسهمًا في تحسين الصحة العامة وزيادة النشاط البدني.

سريال الكورد يسيبس

DXN Spirudle يُمثل نقلة نوعية في عالم النودلز الجاهزة، موفرًا الراحة والقيمة الغذائية في منتج متكامل. هذه النودلز توفر لك تجربة مميزة بإدخال السبيرولينا، المعروفة بكونها سوبرفود غني بالمنافع الصحية.

DXN Spirudle تتميز هذه النودلز بأنها خيار صحي لاحتوائها على عملية تجفيف بدون استخدام الزيت، مما يقدم لك وجبة لذيذة بدون الحاجة للدهون. السبيرولينا، المكون الأساسي، تقدم فوائد غذائية متنوعة تشمل الأنتي أوكسيدانت والمعادن الضرورية، ما يجعلها الاختيار الأمثل لمن يسعون لتناول بدائل غذائية صحية ومفيدة.

إندومي (السيبرولينا ) dxn

توت الغوجي المجفف من DXN، الذي يُزرع في مقاطعة نينغشيا الصينية، يُجفف بطريقة تحفظ جودته وفوائده دون إضافات صناعية. يُستخدم هذا التوت المغذي في تحضير العصائر، الأطباق، أو كوجبة خفيفة لذيذة.

مع التزام DXN بالزراعة العضوية، يُعد توت الغوجي المجفف منتجًا مثاليًا يُعبر عن جودة وفلسفة الشركة في الحفاظ على القيم الطبيعية.

أونجس

تُعتبر فواكه العناب المجففة من DXN، المشهورة بالتمر الصيني، كنزًا غذائيًا يُقدمه الطبيعة بسخاء. تتمتع هذه الثمار بمذاقها الحلو وتشتهر بفوائدها الصحية العديدة، مما جعلها جزءًا لا يتجزأ من التراث الغذائي في العديد من الثقافات، ليس فقط كفاكهة شهية ولكن أيضًا كعنصر يُسهم في تعزيز الصحة.

تُقدم DXN ثمار العناب في صورة مجففة، محافظة على كافة العناصر الغذائية الهامة كالفيتامينات والمعادن والألياف. يتم تعبئتها بعد عملية معالجة دقيقة تضمن الجودة العالية والحفاظ على الفوائد الصحية، ما يجعلها خيارًا مثاليًا لمن يبحث عن غذاء متكامل وصحي.

جوجوبا فروتس

منتجات زي مينت DXN وزي مينت بلاس تُعد ثورة في عالم العناية بالفم، حيث تُقدم حلولاً مبتكرة للتخفيف من تهيج الحلق ومكافحة رائحة الفم الكريهة. تتمتع هذه الأقراص بخاصية تبريد فورية تُسهم في توفير الراحة العاجلة للمستخدم، مانحةً إحساساً بالانتعاش يبدأ بمجرد وضعها في الفم.

وتُكمل نكهة النعناع الخفيفة الممزوجة بمكونات طبيعية هذه التجربة، مُعززةً الثقة بالنفس خاصةً أثناء التواصل الاجتماعي. هذا الانسجام الرائع بين النكهة والمكونات يضمن لك الشعور بالحيوية والاستعداد لإجراء المحادثات بكل ثقة وراحة.

زي مينت بلاس

مربى الأناناس DXN يمزج الذوق الاستوائي الفاخر مع فوائد صحية متعددة، مما يجعله اختيارًا رائعًا لمن يبحث عن خيارات غذائية صحية.

يتم تحضير المربى من أناناس طبيعي بنسبة 100% ويتم تعزيزه بفطر الجانوديرما الفعال، ما يوفر نكهة مميزة ويدعم الصحة العامة. يشتهر مربى الأناناس من DXN بكونه مليء بالعناصر الغذائية الهامة والمواد المضادة للأكسدة.

مربى الأناناس DXN

مربى التفاح المتخمر من DXN يُعتبر اختيارًا ممتازًا لمن يسعون لتناول غذاء طبيعي وصحي. يتم إنتاجه من أجود أنواع التفاح الطازج الذي يتم تخميره بطريقة طبيعية، ولا يحتوي على أي مواد حافظة أو إضافات صناعية، مما يجعله خيارًا رائعًا للباحثين عن بدائل غذائية مفيدة ومغذية.

مربى التفاح المخمر

زيت جوز الهند البكر من DXN، المستخلص من أفضل ثمار جوز الهند، يُعالج بأساليب تضمن الحفاظ على كافة المغذيات الأساسية، يشتهر هذا الزيت بمجموعة واسعة من الفوائد للصحة والجمال.

ويُستعمل لتعزيز الصحة من الداخل والخارج. يُقدم زيت جوز الهند البكر من DXN كخيار متكامل لمتطلبات متنوعة، بدءًا من الاستخدامات الغذائية الصحية وصولًا إلى روتين العناية بالبشرة والشعر.

زيت جوز الهند البكر

ثالثًا : منتجات العناية الشخصية 

منتجات العناية الشخصية من شركة dxn

قامت شركة dxn  بانتاج  العديد من المنتجات الأساسية والصحية  التي نحتاجها بشكل دائم ويومي  مثل  منتجات العناية بالشعر ، والبشرة ، ومنتجات العناية بالأسنان واللثة … كمعجون الاسنان والصابون والشامبو وغير ذلك .. والرائع في هذه المنتجات أن أكثرها مضاف لها الفطر الريشي بنسبة جيدة! مما يجعلها مفيدة جدا .

من أهم منتجات العناية بالجسم من DXN:

1. معجون الأسنان جانوزي.

عند الحديث عن صحة الفم والأسنان، يعد معجون الأسنان جانوزي من DXN خيارًا مبتكرًا وفعالًا. يتميز هذا المعجون بتركيبته الفريدة التي تعتمد على خلاصة فطر الجانوديرما عالي الجودة ومكونات طبيعية أخرى تعمل على تحسين صحة الفم والأسنان بشكل شامل.

تتضمن تركيبة معجون جانوزي من DXN نسبة عالية من فطر الجانوديرما، وهو فطر طبيعي معروف بخصائصه العلاجية والمضادة للالتهابات. يعمل فطر الجانوديرما على تنظيف الأسنان بشكل فعال، ومنع تكوّن التسوس والبقع على السطح. كما يعزز قوة اللثة ويعالج مشاكل اللثة المختلفة مثل النزيف والتورم.

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي معجون جانوزي على منثول غذائي ونعناع طبيعي، مما يمنح شعورًا منعشًا ونكهة لطيفة في الفم. وبفضل عدم احتوائه على مواد كيميائية ضارة مثل الفلورايد الصناعي والسكارين والمواد الملوّنة، يعتبر معجون جانوزي خيارًا صحيًا وطبيعيًا للعناية بالفم


2. معجون أسنان جانوزي بلوس .

معجون أسنان جانوزي بلوس من الشركة DXN

 3. صابون جانوزي.

صابونة جانوزي DXN هي منتج فريد ومتميز في عالم العناية الشخصية. تمتاز هذه الصابونة بتركيبتها الفريدة التي تجمع بين فوائد الجانوديرما، وهو نوع من الفطر الطبيعي المعروف بخصائصه المضادة للأكسدة والمقاومة للالتهابات، وبين مجموعة من المكونات الأخرى المغذية والمرطبة للبشرة.

تساعد صابونة جانوزي DXN في تحسين جودة البشرة والشعر بطريقة طبيعية وصحية. فهي تعمل على تنظيف البشرة بعمق، وإزالة الشوائب والدهون الزائدة، مما يعزز مظهر البشرة الصحي والمشرق. بالإضافة إلى ذلك، يتميز هذا الصابون بخصائصه المضادة للبكتيريا والفطريات، مما يساعد في منع ظهور الحبوب وتهيئة بيئة صحية للبشرة.

صابون جانوزي

4. زيت التدليك جانو.

زيت جانو dxn هو منتج طبيعي فريد من نوعه يعتبر حلاً شاملاً للعناية بالجمال والصحة. يتم استخراجه من فطر الجانوديرما الفعال، وهو فطر يُعتبر معجزة طبيعية لاحتوائه على مكونات مغذية هائلة وفوائد صحية مذهلة. منذ قرون. استخدم هذا الفطر العجيب في الطب التقليدي الشرقي لعلاج العديد من الأمراض وتعزيز العافية الشاملة.

زيت المساج جانو dxn

 شامبو جانوزي DXN هو منتج فعال للعناية بالشعر يحظى بشهرة كبيرة في عالم العناية الشخصية. يتميز هذا الشامبو بتركيبة طبيعية فريدة تعمل على تنظيف وتغذية الشعر بلطف، مما يساعد على تحقيق شعر ناعم ولامع. يُعد شامبو جانوزي اختيارًا مثاليًا لأولئك الذين يبحثون عن تجربة عناية متقدمة وفعالة لشعرهم.

بفضل مكوناته الطبيعية، يمكنك الحصول على أفضل نتائج دون التسبب في أي تهيج لفروة الرأس. اكتشف معنى الجمال الطبيعي لشعرك مع شامبو جانوزي من DXN. يُعد واحدًا من المنتجات المميزة في عالم العناية بالشعر، حيث يوفر تجربة فريدة وفعالة للعناية بشعرك. 

شامبو جانوزي

6. شامبو جانوزي بلاس.

شامبو جانوزي بلاس

 7. رغوة الجسم جانوزي.

رغوة جانوزي ذات المكونات الطبيعية من Dxn. تعد رعاية وترطيب البشرة جزءًا أساسيًا من روتين العناية الشخصية. وفي السنوات الأخيرة، ازداد اهتمام الناس بالمنتجات ذات الجودة العالية والمكونات الطبيعية. 

ومن بين هذه المنتجات التي تبرز في مجال عناية البشرة، تأتي رغوة الجسم جانوزيرغوة الجسم جانوزي هي تركيبة فاخرة من دي إكس إن (DXN)، وهي شركة رائدة في مجال المنتجات الطبيعية والصحية. 

رغوة الجسم جانوزي

8. زيت الأطفال تشوبي.

زيت الأطفال تشوبي dxn

9. بودرة التلك جانوزي.

بودرة التلك جانوزي
10. دهان زهميكو (دهان علاجي العضلات المفاصل).
دهان زهميكو
11. كريم شجرة الشاي (مزيل الفطريات والبكتيريا وكشط البشرة).
تُعتبر شجرة الشاي منطلقًا لمستحضرات التجميل الطبيعية ويتمتع كريم شجرة الشاي DXN بتركيبة فريدة تجمع بين فوائد مستخلص شجرة الشاي ومكونات طبيعية أخرى. يتميز الكريم بخصائصه المرطبة والمهدئة ويمكن استخدامه لترطيب البشرة وتغذيتها بعمق، مما يعزز من إشراقها ومرونتها. بفضل تركيبته الخفيفة، يمتص الكريم بسرعة دون ترك أي إحساس دهني، مما يجعله مناسبًا لجميع أنواع البشرة.
كريم شجرة الشاي dxn

رابعًا : منتجات التجميل والعناية بالبشرة

منتجات التجميل والعناية بالبشرة من dxn

شركة دكسن إنتاج مجموعة رائعة ومتميزة من منتجات التجميل الرائعة والطبيعية المفيدة للبشرة والخالية من اي مواد كيماوية ضارة ومنها :


ما يميز منتجات جانوزي من دي إكس إن هو أنها مصنوعة من مكونات طبيعية وعشبية وخالية من المواد الكيميائية الضارة. تعمل هذه المكونات الفعالة على تعزيز إشراقة ونعومة بشرتك، وتعيد لها الحيوية والشباب. بالإضافة إلى ذلك، تتمتع المنتجات بجودة متفوقة وتأثيرات فورية، مما يجعل منتجات جانوزي الخيار المثالي لتلبية احتياجاتك الجمالية.
مجموعة جانوزي
2. احمر الشفاة الطبيعي.
احمر الشفاة الطبيعي dxn

تعتبر مجموعة الألوفيرا من شركة دي اكس ان أحد أسرار الجمال والعناية الطبيعية التي لا غنى عنها. فقد استخدمت الألوفيرا لقرون عديدة لفوائدها المدهشة على البشرة والشعر والصحة بشكل عام. وتأتي مجموعة الألوفيرا من شركة دي اكس ان لتجمع بين قوة الطبيعة والإبداع التكنولوجي في منتجاتها المبتكرة.

تحتوي مجموعة الألوفيرا من شركة دي اكس ان على مجموعة واسعة من المنتجات المصممة لتلبية مختلف احتياجات البشرة والشعر. بدءًا من جيل الألوفيرا النقي الذي يعمل على ترطيب البشرة وتهدئتها، إلى مستحضرات العناية بالشعر التي تحافظ على صحة الشعر وتضفي عليه اللمعان، والكريمات والمستحضرات الأخرى التي تعمل على تحسين مظهر وملمس البشرة.
مجموعة الالوفيرا dxn
مقشر الوجه بالبابايا من DXN يعد إضافة قيمة حقيقية لروتين العناية بالبشرة الخاص بك. باحتوائه على مستخلص البابايا، وحبيبات قشرة الجوز الطبيعية، ومكونات مغذية مثل الجانوديرما لوسيدوم، فإنه يعد ذخيرة فعالة لتنظيف وإزالة الخلايا الميتة والشوائب من البشرة، كما يساعد على ترطيبها وتغذيتها
مقشر الوجه البابايا
4. عطر فيرا وعطر فيحاء.
عطر فيرا و عطر فيحاء dxn
5. مجموعة جيمبيوري. 
مجموعة جيمبيوري

مجموعة جيمبيوري
6. مجموعة المعجزة البحرية.
مجموعة المعجزة البحرية dxn

مجموعة المعجزة البحرية dxn

شرح مختصر عن منتجات شركة DXN

_____

  وهناك منتجات أخرى متنوعة من شركة دي إكس إن الطبيعية الرائعة .

هل هناك أضرار  لـ منتجات DXN

تعتبر منتجات شركة DXN و مكملاتها و مشروباتها منتجات آمنة وصحية وتمد الجسم بما يحتاجه من العناصر الضرورية للصحة. ولم تسجل حتى الآن أي أضرار من استخدام  فطر الريشي من DXNمن الجدير بالذكر أن فطر الريشي من DXN عمومًا يُعتبر آمنًا . ومع ذلك، قد تظهر بعض الآثار الجانبية البسيطة لدى بعض الأشخاص. 

    بشكل عام، يُنصح باتباع التعليمات الموجودة على العبوة والالتزام بالجرعة الموصى بها. إذا كنت تتناول أدوية أخرى، فقد تحتاج إلى استشارة الطبيب قبل استخدام فطر الريشي من DXN للتأكد من أنه آمن لك. يرجى ملاحظة أن الردود الفردية قد تختلف وقد يكون لديك تفاعل فردي مع فطر الريشي

تنبيه هام

 منتجات DXN ومتمماتها الغذائية يجب أن نعرف أن مكملات و المشروبات شركة دي إكس ان. ومنتجات DXN بأشكالها وأنواعها مختلفة، إنها ليست علاجات أو أدوية بشكل عام. بل هي منتجات غذائية طبيعية وعضوية تتميز بكونها خالية من المواد المركبة والمواد الحافظة والمواد المصنعة.

 حيث تعتمد آلية عملها على دعم جميع أعضاء الجسم بجميع احتياجاته، بما في ذلك المعادن والفيتامينات والبروتينات والألياف وما إلى ذلك. والعناصر الهامة بالإضافة إلى طرد الأكسدة والسموم المتراكمة منه وإعادة تنظيم عمل خلاياه بشكل صحيح. ومتوازنة.  وبالتالي الشفاء الذاتي للجسم من جميع المشاكل والأمراض التي يعاني منها بعون الله.

شهادة التصنيع والجودة العالية من شركة DXN 

تعتبر DXN شركة موثوقة في تصنيع المنتجات الطبيعية وهي معروفة بجودة منتجاتها واعتمادها على المكونات الطبيعية عالية الجودة شهادة التصنيع والجودة العالية.

سعر منتجات شركة DXN

ماهي أسعار منتجات DXN ؟ تختلف أسعار منتجات dxn من بلد الى أخر بحسب البلد التي تسكنها . لمعرفة سعر المنتجات في البلد المتواجد فيه يمكنك التواصل معنا WhatsApp.

كيف أحصل على منتجات DXN بسعر مخفض

هناك طريقتين للحصول على  منتجات DXN الماليزية بسعر التخفيض الذي يصل الى 25%. وهي كالتالي :

الطريقة الاولى: أن يكون لديك رقم عضوية في الشركة_ أي تكون قد قمت بتسجيل عضوية في الشركة. لتسجيل عضويه مجانيه مباشرة ًفي شركة دي إكس إن. أو تواصل مع فريقنا لنقوم بتسجيلك بسرعه ونوفر لك جميع المعلومات WhatsApp.

الطريقة الثانية: أن  تقوم بإستخدام كود الخصم العالمي هذا824682866 مرفقاً باسم عبدالجبار عبدالباري محمد، والذي يمكنك استخدامه في اي بلد في العالم، وذلك بتقديمهُما الى موظف مكتب شركة dxn لأقرب فرع لديك او نقاط البيع المعتمدة لدى شركة dxn، ولمعرفه اقرب فرع للشركة في منطقتك تواصل معنا WhatsAp.

👇لطلب المنتجات أونلاين اضغط على الصورة 👇

لطلب منتجات شركة dxn

وختاما ً: أتمنى أن يكون هذا المقال مفيدًا لك. إذا كان لديك أي أسئلة أخرى، فلا تتردد في طرحها. أي استفسار عن المنتجات يسعدنا تواصلك بنا عبر WhatsApp الموجودة في موقعنا.

google-playkhamsatmostaqltradent